جينيفر أنيستون بإطلالة قيمتها 103 دولارات فقط.. وتعلق: هذا ما يُخيفني!

أطلت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، 50 عامًا، على غلاف العدد الجديد لمجلة In style فبدت بإطلالة لافتة، وكأنها لا تتأثر بسن أو زمن.

وظهرت جينيفر على الغلاف بملابس سباحة مخططة باللونين الأبيض والأسود، قيمتها 103 دولارات، وغيرها من الإطلالات.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أنستون والمعروفة بـ"رايتشل"، نسبةً لدورها الشهير في المسلسل التليفزيوني friends اعترفت خلال مقابلتها مع المجلة أن الشعر الأبيض يخيفها وتكرهه كثيرًا، ورغم أنها تدرك الآن أنها تبلغ نصف قرن من العمر لكنها لا تشعر بأي اختلاف عن سنوات عمرها السابقة.

img

وأضافت أنها تكره كثيرًا جملة "أنتِ تبدين رائعة بالنسبة لعمرك"، لافتة إلى أنه يجب على الناس تغيير أسلوب حديثهم بهذا الشأن؛ لأنها جسمانيًا تشعر بالشباب والحيوية وفي أفضل حالاتها والأمر بالنسبة لها لا يتعلق بالسن.

وأوضحت أنها لا تريد أن تكذب فهي تكره الشيب والشعر الأبيض، وقالت: "للنساء جميعًا في اختيار الشكل الذي يفضلن في الظهور به وفقًا لرغبتهم وليس لعمرهم".

img

وتحدثت أنستون عن كفاحها قبل الشهرة في عالم هوليوود، حيث عملت كنادلة في ، وفي مجال التسويق عبر الهاتف الذي أكدت أنها فشلت فيه فشلًا ذريعًا وعملت أيضًا في صالون تجميل، وكانت تحصل على 10 دولارات مقابل قص الشعر للزبائن.

وذكرت موقفًا طريفًا مع والدها، حيث قامت بقص شعره، ولكنه اعترف لها بعد 15 عامًا أنه ذهب لمصصف شعر حتى يصلح ما أفسدته هي.

وجدير بالذكر أن أحدث أعمالها هو المسلسل الصباحي الذي سيبدأ بثه على تليفزيون آبل في شهر نوفمبر، ويدور حول إساءة استخدام السلطة والمرأة والتمييز الجنسي والحقائق البشعة لكيفية تعامل الرجال مع النساء في المجتمع، خاصة في العمل، ويضم هذا المسلسل أيضًا ريز ويذرسبون وستيف كاريل.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى