توجه لمقاضاة روزانا اليامي بسبب مقاطع "القبلات والأحضان".. شاهدي!

توجه لمقاضاة روزانا اليامي بسبب مقاطع "القبلات والأحضان".. شاهدي!
توجه لمقاضاة روزانا اليامي بسبب مقاطع "القبلات والأحضان".. شاهدي!

ذكرت مصادر مطلعة عن اعتزام عدد من القانونيين والمواطنين في رفع قضية ضد الإعلامية روزانا اليامي بعد ظهور عدد من المقاطع المصورة التي وصفوها خادشة للحياء والجريئة والتي تجرمها الأنظمة والقوانين في المملكة.

واحتوت مقاطع الفيديو التي نشرتها روزانا من شهر عسلها وهي تعانق زوجها وتقبله، وسط انتقادات واسعة لمثل هذه التصرفات الخارجة عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي وفق قول المعلقين.

وتضمنت الإنتقادات التي طالت الإعلامية بأنها لا تكف عن المغامرات والإثارة بإسم الإعلام والمواطن السعودي، وتسعى دائمًا إلى أن تصنع لنفسها النجاح بطريقة خارجة عن المألوف، وهو الدافع الرئيسي لتقديم شكوى ضد ما تضمنته حساباتها على السوشال ميديا.

من جهتها، ردّت روزانا اليامي على الهجوم الذي تعرضت له ونشرت فيديو جديد علقت من خلاله بسخرية على كل التعليقات، وقالت: "مقهورين لأني حضنت زوجي، لا علينا من التافهين وهم آخر همنا وندوس عليهم، الدنيا قامت وقعدت لأني حضنت زوجي، هناك من علقوا في السوشال ميديا، وأرسلوا نصائح وهم رائحتهم منتشرة في مواقع التواصل، من بابه مخلوع لا يطرق باب الآخرين، هو زوجي وحلالي وأنا لم أتصرف بشكل خاطئ."

ومؤخرًا نشرت روزانا مجموعة من الصور والفيديوهات، وثقت من خلالهم عقد قرانها وزواجها من شخص يدعى "خالد"، وأعلنت زواجها مباشرة عبر حساباتها على .

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى