بينهّن نادين نسيب نجيم ونوال الزغبي.. نجمات عربيات أخطأن في عمليات تكبير الشفاه!

خضعت بعض النجمات العربيات لعمليات تجميل لتكبير شفاههن من دون أن يكنّ بحاجة لذلك.

ديانا كرزون

بعدما توّجت نجمة على برنامج المواهب الغنائية سوبر ستار، عُرفت ديانا كرزون بصوتها الجميل وإطلالتها الفاتنة لاسيما وأنها على الرّغم من وزنها الزائد استطاعت أن تلفت الأنظار الى جمال تكاوينها الطّبيعية. كرزون اهتمت بشكلها وخسرت جميع الكيلوغرامات الزائدة. أما بما يخص وجهها فقد خضعت لتغيير جذري لم تكن بحاجة له وقد برز ذلك لاسيما بعملية تكبير شفاهها التي ضعّفت جمال إطلالتها الطّبيعية.

نوال الزغبي

 منذ أن اشتهرت نوال الزغبي برزت بجمال إطلالتها الناعمة والمفعمة بالجاذبية، وهي فعلاً من الجميلات اللواتي يجمعن في إطلالتهن ما بين التكاوين الواضحة والكبيرة والشكل الناعم والطّبيعي. صحيح أنها خضعت لعمليات تجميل كثيرة جعلتها تحافظ على إطلالة شابة حتى اليوم الا أنها لم تكن حقاً بحاجة لعملية تكبير الشفاه الى الحدّ الذي سلبها نعومة إطلالتها الطبيعية.

أحلام

في الصور يبدو الفرق واضحاً ما بين شفاه الفنانة أحلام قبل وبعد عمليات التجميل. وما هو واضح أن أحلام لم تكن بحاجة إلى عملية تكبير الشفاه بهذا الحجم.

نادين نسيب نجيم

عُرفت منذ اللحظة الأولى التي اشتركت فيها نادين نسيب نجيم بمسابقة ملكة جمال أنها ستحظى باللقب، فهي تتمتع بجمال عربي بارز. وصحيح أن نجيم خضعت لعمليات تجميل كثيرة غيّرت في شكلها الى حدً كبير الا أن الأكيد أنها لم تكن بحاجة الى تكبير شفاهها بهذا القدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى