جاستين بيبر لجمهوره: يمكنكم إلغاء متابعتي!

يخطط المغني الكندي جاستن بيبر، وعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، لحفل زفافهما المقرر عقده نهاية الشهر الجاري، وهو الزواج الثاني لهما حيث قضيا شهر العسل للزواج الأول في إيطاليا.

وفي هذه الأثناء، فاجأ المغني الأشهر في العالم جمهوره برسالةٍ غريبةٍ على ، مفادها إلغاء متابعته في حال لم يدعموا منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعد نشره صورةً لزوجته هايلي بدون مكياج جالسةً على كرسي، يحيطها إيموجي القلوب والعيون.

وكتبت هايلي معلقةً على الصورة: "هذا الحب يجعلني فتاةً خجولة"، ما جعل أحد المعجبين يعلق بتهكم على الصورة فكتب موجها حديثه لجاستين: "نعلم جميعا مدى الحب الذي يجمع بين قلوبكما، فالحياة أجمل بالحب والعيش مع الحبيب، لكنك لست بحاجة لنشر مثل هذه الصور، التي تظهر أنك واقع في الحب لهذه الدرجة".

من جانبه رد جاستن بغضب: "ليس فرضٌ عليك أن تحب ما أنشره على حسابي، وفي حال لم تعجبك رسائلي يمكنك عدم رؤيتها وإلغاء المتابعة للأبد".

وأضاف: "هذه الصور تعبيرٌ عن مدى احترامي لزوجتي، أحب أن أتشارك مع جمهوري لحظاتي السعيدة، ليتابعوا أخباري من صميم حياتي الخاصة، ولا أجبرُ أحداً على مشاهدتها".

وتابع بيبر قوله: "أغني عن الحب وللحب، وأعبر عن حبي لزوجتي في الأغاني الخاصة بي، هذه هي حياتي وطريقتي، لذلك لا تتابعني إذا لم تعجبك طريقتي في التعبير عن حياتي".

لم تكن المرة الأولى، التي يستخدم فيها بيبر وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير على آرائه فهو معروف بالجرأة في الردود على متابعيه ولا يتراجع عن شيء فعله لا سيما فيما يتعلق بمنشوارته، ودائماً ما يُطلع معجبيه على تفاصيل حياته الخاصة الدقيقة سواء الحزينة منها أو السعيدة.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى