أخبار عاجلة
دعم لبنان بين ميقاتي ووفد برلماني إيطالي -
خريس: من حق الجميع العلم والدراسة -

هل توفي سيمون أسمر؟.. نيشان يتراجع عن قراره ويكشف الحقيقة!

كشف الإعلامي اللبناني نيشان عن حقيقة وفاة المخرج سيمون أسمر، خاصًة بعد تداول الكثير من الأنباء عبر "" بأنه فارق الحياة، ونعيه من بعض المشاهير، مؤكدًا أنه لا يزال متواجدًا في المستشفى وحالته الصحيّة حرجة.

ونشر نيشان في البداية تغريدة وفاته وقال: "سيمون أسمر في ذمة الله، سيبقى فضل الأستاذ على كثر، رحمه الله"، ثم عاد وحذف التغريدة، وكتب أخرى: "الأستاذ سيمون أسمر على قيد الحياة. إتصلت بالسيدة تريز البستاني وأكّدت أنه في حالة صحية حرجة".

img

img

كما نعى الإعلامي جمال فياض أسمر قائلاً: "برحيل سيمون أسمر تنطوي صفحة في عالم صناعة النجوم في والعالم العربي قد لا تتكرر بعده! ليرحم الله سيمون أسمر الكبير! يعزّيني أني بدأت العمل في الصحافة بحضوري برنامج "ستديو الفن" وأني كنت من آخر من وجه له التحية بالتكريم في مهرجان الزمن الجميل".

img

وتداول عدد كبير من الجمهور خبر وفاة سيمون أسمر عبر تويتر، منهم قد اكتفى بتغريدة، وآخرون نشروا صورته وأكدوا وفاته، فحدث تضارب في الأنباء حتى نفى نيشان الشائعة.

ولا يزال المخرج اللبناني سيمون أسمر، 76 عامًا، يتلقى العلاج داخل غرفة العناية المركزة داخل أحد مستشفيات وتحديدًا منطقة الأشرفية، رغم العديد من الأخبار التي تم تداولها بشأن مغادرته إلى منزله.

وأكدت مصادر مقربة في تصريحات صحفية، أن سيمون أسمر، يخضع للمراقبة الطبية، ولم يسجل أي تحسن ملحوظ حتى الآن، مشيرة إلى أن الفريق الطبي المعالج مكون من طاقم من أمهر الأطباء في حالته المرضية.

واستطردت المصادر، أن الأزمة الصحية التي تعرض المخرج سيمون أسمر، تتعلق بالمسالك البولية وسرطان البروستات، كما أنه يعاني من بعض المضاعفات التي أصابت الكلى، علمًا بأنه سبق وخضع لعملية زراعة كلية قبل سنوات.

ويُعتبر "أسمر" من أبرز الشخصيات التي اكتشفت عددًا من النجوم في عالم الغناء، وذلك من خلال برنامجه الشهير استوديو الفن والذي كان بداية عدد من الغناء في لبنان.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحلام وأصالة.. ما رأي الجمهور بخلافهما؟.. ومن أيّدوا؟
التالى فيديو نادر.. "بروفة" تجمع جميل راتب بسناء جميل لهذا المسلسل