أخبار عاجلة
مواجهة الشارع – السلطة: لا مخرج إلا بالاستقالة؟ -
عون اتصل بالراعي.. وهذا ما دار بينهما -
بعد الادعاء على ميقاتي.. مدعي عام التمييز: خطأ قانوني -
ما حقيقة تهديد الـ”MEA” موظفيها؟ -
تحذير من تهديد العمال لكسر الإضراب -
بعد ادعاء النيابة العامة…  بنك عودة ينفي -
الحريري عرض الأوضاع المالية مع جمعية المصارف وسلامة -
بعد “ادعاءات تتعرض له ولسمعته”… أفيوني يوضح! -

طليق سونغول أودان يتحدث عن خيانتها له خلال تصوير مسلسل "نور": لدي أدلة!

أعاد المخرج المسرحي كانبرك اوجوسو، طليق الفنانة التركية سونغول أودان، الحديث عن الشائعات التي انتشرت عن زوجته وعلاقتها بالنجم التركي كيفانش تاتليتوغ، خلال تصويرهما المسلسل الشهير "نور".

وتحدث أوجوسو، لأحد الصحف التركية مؤكدًا أخبار العلاقة وخيانتها له بالرغم من مرور سنوات طويلة على طلاقهما، وأكد أوجوسو في حديثه الأخبار التي انتشرت قبل سنواتٍ عن علاقة أودان بـ تاتليتوغ، مصرحًا أنّه يملك الوثائق والادلة التي تدين طليقته.

وأضاف أوجوسو أنَّ جميع طاقم المسلسل كان يعلم عن علاقتهما ويشك بهما، وأنّها كانت تعود للمنزل متأخرة، بالرغم من إنتهائها من تصوير مشاهدها مُبكرًا، واستطرد بأنه عندما كان يرفض أن تلتقي تاتليتوغ كانت تثور وتغضب.

وكشف أنّها افتعلت قصة تعنيفها له وتسببت بدخوله السجن وأنكرت علاقتها بزميلها في مسلسل نور، وحاولت تضليل الجمهور والصحافة بأنَّ سبب انفصالهما هي غيرته الشديدة.

وعن سبب حديثة عن الأمر بعد هذه السنوات قال أوجوسو: "أنَّ ما يهمه الآن هو استعادة حقه خاصةً أنها تسببت بتشويه صورته"، وأضاف: "لدي نسخة من الرسائل التي ما زلت أحتفظ بها، أريد أن أسترجع ثقة الناس، قالت أنني عنفتها وهذه نصف الحقيقة، فهي أخفت الجزء المهم".

يُشار إلى أنَّسونغول أودان  انفصلت عن زوجها المخرج المسرحي كانبرك أوجوسو، منذ سنواتٍ طويلة بسبب غيرته الشديدة بحسب ما صرحت والتي رافقتها اتهامات وتعنيف.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حليمة بولند تقع في ورطة غير متوقعة قبل الحفل.. شاهدي ماذا حصل!
التالى مايلي سايرس تُهين زوجها السابق وحبيبتها كاتلين كارتر بهذا الشكل!