أخبار عاجلة
ثورة في لبنان في عهد “حزب الله” -
ورقة الحريري الإنقاذية… بلا عجز -
لبنان في حِمى «ثورته البيضاء» -
ستقودها النهضة.. أسماء مرشحة لرئاسة حكومة تونس -
"الجوكر" يحتفظ بصدارة إيرادات السينما في أمريكا -

هند القحطاني توجه رسالة "قوية" إلى منتقديها.. وتتحدى الرجال!

هند القحطاني توجه رسالة "قوية" إلى منتقديها.. وتتحدى الرجال!
هند القحطاني توجه رسالة "قوية" إلى منتقديها.. وتتحدى الرجال!

عادت هند القحطاني التي تعرّف عن نفسها بأنها ناشطة سعودية ومُدرسة، تعيش في إلى تصدر موقع مجددًا، نتيجة التفاعل على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على ردّت من خلاله على منتقديها.

وكان قد ظهر اسم القطحاني قبل فترة قصيرة عندما أعلنت عن دعهما لحقوق المثليين وحريتهم الشخصية، لافتة إلى أنها لا تريد أن يتدخل أحد في حريتها، وأكدت ان المثليين هم مسالمين ولم يُهاجموا غيرهم، فأثارت جدلاً واسعًا.

ووجهت هند في رسالتها عبر الفيديو تساؤلاً لمنتقديها، عن سبب تركيزهم على حياتها الخاصة، وتوجيه كلام سيء يتعلق بها، في الوقت الذي لا يذكرون فيه محاسنها، مشيرة إلى أنها أكثر سعودية تُلاحقها الإشاعات.

وقالت هند: "وماذا عن الأشياء الإيجابية في حياتي؟! يعني ولا وحدة او واحد جاب سيرة انها أم لوحدها مع 4 اطفال منهم 2 مراهقين وتعيش لوحدها وتصرف على نفسها وعلى أولادها، ولا يساعدها احد في عمل البيت أو في مصروفها ومصروف أولادها".

وأضافت:" كما اقول لكم لا احد يساعدني لا في بيتي ولا بمصروفي ومصروف أولادي ولا في شغل المنزل، أعتمد كلياً على نفسي، ولا أحد يذكر هذه الأمور أو يأتي على ذكرها ابداً".

وأكملت هند بأن كل ما يقوم به منتقدوها هو السب والشتم فقط، متحدية الجميع إن كان بمقدورهم الوصول لما وصلت اليه، مشددة على أنهم جميعا ممن يهاجمونها لا يمكن أن يصلوا لما وصلت إليه من الرجال والنساء، وتحديدًا الرجال الذين اتهموها بالجنون والسحر.

واختتمت الناشطة حديثها بأنها تتحدى الرجال بأن يعملوا لو 1% مما عملته كالعيش في دولة أجنبية بدون زوجة ومعهم أولادهم ومساعدتهم وتدبير أمورهم.

ويصنف مغردون سعوديون هند القحطاني بأنها تعد واحدة من أكثر الشخصيات شعبية على ، حيث تتمتع بمتابعة كبيرة ، نجحت من خلال حساباتها بنشر مقاطع فيديو جريئة للغاية، إضافة إلى تحدثها الدائم عن بعض الأشياء الشائكة في المملكة العربية السعودية، والتي قادت بعض المغردين للمطالبة بسحب جنسيتها.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مايلي سايرس تُهين زوجها السابق وحبيبتها كاتلين كارتر بهذا الشكل!