أخبار عاجلة

هل تستحق سميرة سعيد لقب "دلوعة" ذا فويس؟

بعد عرض برنامج "ذا فويس" الموسم الخامس، بلجنة تحكيمه الجديدة التي ضمت كلاًً من؛ ، والمغربية سميرة سعيد والمصري محمد حماقي والإماراتية أحلام.

واجتمع هذا الرباعي للمرة الأولى على طاولة البرامج الفنية، في محاولة للتنويع في لجنة التحكيم عبر جمع راغب وأحلام مجدداً تحت سقف واحد، بعد برنامج "آراب أيدول" وجاءت هذه الخطوة نتيجة بحث الشاشة عن إثارة الجدل مجدداً لرفع المشاهدة.

لكن المختلف هذا العام، هو حضور سميرة سعيد على باقي لجنة التحكيم، حيث بدت دلوعة "ذا فويس"، بكلامها وحركاتها وطريقة لباسها والملاحظات التي أعطتها للمشتركين في برنامج المواهب.

كما لاحظ الجمهور التغيير الذي طرأ على أسلوب النجم المصري حماقي والذي بدا كأنه أصبح أكثر تفاعلًا وخبرة، ففي الموسم السابق، بدا المغني بارداً في تعامله مع المواهب، أما هذا الموسم من "ذا فويس"، فقد أضاف بعض الحركة إلى تفاعله مع المشتركين ليشكل مع سميرة ثنائياً جميلاً ومتشابهاً.

ومن جانبه، لم يبدّل راغب بأسلوبه الذي يساير فيه المشتركين، وزّع عليهم القبعات الرياضية التي كتب عليها باللغة الاجنبية أول حرف من إسمه R، وهذا أشبه بأسلوب عاصي الحلاني في المواسم الأولى من البرنامج ذاته.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاتاي اولسوي يظهر بزيادة وزن ملحوظة.. ويصدم الجمهور!
التالى شروط ياسمين صبري بشأن زوجها المستقبلي تثير الجدل.. ومعلّقون يردّون عليها!