رانيا يوسف أبرزهن.. إطلالات "دون حمالات صدر" موضة اجتاحت السجادة الحمراء في "الجونة"!

أثارت إطلالات النجمات خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الثالثة جدلاً كبيرًا عبر السوشيال ميديا، خاصة أن معظم الفساتين جاءت مستوحاه من الإطلالات الجريئة للفنانة المصرية رانيا يوسف، والتي أثارت من جديد إطلالتها بحفل الافتتاح الجدل، حيث ظهرت بفستان مكشوف الصدر، ودون حمالة صدر.

img

ويرصد موقع "فوشيا" أبرز النجمات اللاتي ظهرن بإطلالات مشابهة لإطلالة الفنانة رانيا يوسف ما جعلها أيقونة جديدة للموضة بالنسبة لهن:

غادة غادل

img

اثارت الفنانة المصرية غادة عادل خلال حضورها فعاليات مهرجان "الجونة" السينمائي، في دورته الثالثة، جدلاً واسعًا بسبب إطلالتها الجريئة والتي جاءت على خطى إطلالات رانيا يوسف.

ارتدت غادة فستانًا ميدي براقا باللون اللازوردي، بأكمام قصيرة منسدلة، واتسم الفستان بقصة صدر جريئة، الأمر الذي جعل إطلالتها غير موفقة.

واختارت حقيبة كروس باللون الفضي، مع صندل باللون الأسود مزين بأربطة الكاحل، ونسقت مع الفستان إكسسوارات ماسية ناعمة مكونة من عقد، وأقراط كبيرة.

نيكول سابا

img

بإطلالة غير تقليدية وجريئة، ظهرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، إذ ارتدت فستانًا باللون الفضي البراق، بصيحة الميتاليك الرائجة بشدة هذا العام.

وجاء الفستان مكشوف عند منطقة الصدر شأن فساتين رانيا يوسف مع ياقة عند الرقبة أشبه بالقلادة، متصلة بمنطقة البطن بأكسسوار رفيع باللون الأسود مزين بالرسومات البسيطة، واعتمدت على المكياج الجرئ والملفت ليتماشي مع الفستان.

مي عمر

img

أثارت الفنانة المصرية مي عمر حالة من الجدل بسبب إطلالتها الجريئة، إذ ارتدت فستانًا باللون الأرجواني الفاتح، بصيحة الكتف الواحد الرفيع، بخامات تمتزج بين الجوبير والشيفون، مع فاتحة ساق طويلة وهو ما تشابه بشكل كبير مع إطلالة رانيا يوسف في اعتماده علي الكتف الواحد.

واعتمدت تصفيفه الشعر الانسيابي المنسدل بشكل عشوائي، ومكياج ناعم أبرز ملامحها الهادئة.

يسرا

img

بإطلالة جريئة خطفت الفنانة المصرية يسرا الأنظار، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة.

وارتدت يسرا خلال الحفل فستانًا فضيًا مكشوف الصدر وقامت بوضع الماكياج الهادئ ورفع شعرها وهو ما تماشى مع الفستان.

وبلغت تكلفة فستان يسرا فى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى 7561 دولارًا، أى ما يقرب من 124 ألف جنيه مصري.

سارة التونسي

img

ظهرت سارة التونسي ملكة جمال العرب لعام 2017، بفستان جريء باللون الأزرق بدون أكمام، مكون من كورسيه مطرز بالحبيبات البراقة، وتنورة واسعة ومنفوشة بطبقات متعددة، إذ جاء التصميم مكشوف من عند منطقة الصدر والظهر.

وأكملت الإطلالة بكلاتش باللون الأسود الماط، واختارت تصفيفه الشعر الانسيابي المنسدل على الجانبين، واعتمدت مكياج ناعم وركزت على رسمة العيون السموكي.

لقاء الخميسي

img

خطفت الفنانة المصرية لقاء الخميسي الأنظار بإطلالة مثيرة وجريئة مرتدية فستانًا متوسط الطول باللون الذهبي وذا أكمام مكشوفة، ونسقت معه بعض الإكسسوارت وكلاتش وحذاء بيج ذا كعب عال.

فيما اعتمدت لقاء الخميسي تسريحة شعر من صالون المصفف محمد الصغير، ووضع لها خبير التجميل رشاد مكياجًا جذابًا ارتكز على الألوان الترابية.

درة

img

ظهرت الفنانة التونسية درة في الإطلالة الأولي للمهرجان بفستان اتسم بالقصة الجريئة بمنطقة الصدر طويل، بدرجات وتميز بعددة طبقات أتت على شكل أجنحة الفراشة، من توقيع "هاس إدريس".

واختارت درة تسريحة الكعكة المنخفضة، واعتمدت مكياجًا ناعمًا وركزت على رسمة العيون الفرعونية بالآيلاينر مع الروج الحيادي.

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، الخميس 19 سبتمبر، وتستمر حتى 27 من الشهر الجاري. ويشارك بالمهرجان 12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى