"نجد" يجمع زارا البلوشي بزوجها السابق وتعلق بأنها تعرف تفاصيل الفيلم

"نجد" يجمع زارا البلوشي بزوجها السابق وتعلق بأنها تعرف تفاصيل الفيلم
"نجد" يجمع زارا البلوشي بزوجها السابق وتعلق بأنها تعرف تفاصيل الفيلم


التقت الفنانة زارا البلوشي ولأول مرة بزوجها السابق سمير عارف بعد انفصالهما، وذلك أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "نجد" السينمائي والذي قام بإخراجه زوجها "سمير".وتضمن اللقاء الذي ظهر فيه الطرفان مليئا بالود والاحترام، كما أن زارا سبق وقالت إنها لا زالت تكن لسمير عارف كل الحب والذكريات الجميلة.

وظهر الثنائي عبر الحساب الخاص لزارا في سناب شات، وتحدثا أن الفيلم قد شاهداه سابقًا بحكم وجودها معه قبل الانفصال، وعلّق البعض أن سمير عارف ظهر مرتبكًا وكان من خلال حركاته محرجا جدًا ويرغب بإنهاء الحوار، إلّا أن زارا كانت تتحدث معه بشكل متواصل.

وقبل قرابة السنة، كشفت زارا البلوشي انفصالها عن زوجها المخرج السعودي سمير عارف، وأشارت عبر ردودها على المتابعين في مدونة ""، إلى انفصالها عن زوجها، وذلك ردًا على أحد المتابعين الذي غرد بأن زارا ربما تطالب بالجنسية ، لكنها أشارت إلى أنها لن تطالب بالجنسية السعودية، مبينة أنها الآن سعيدة ومستمتعة.

كتبت البلوشي: "لا ما راح أطالب بالجنسية، ارتاحوا، الجنسية السعودية في أمان، أنا انفصلت من ولدكم السعودي، الله يوفقه بسعودية تصونه وتصون بلدكم، أنا باكستانية مبسوطة سعيدة، الحمد الله وشكرًا".

وعزت زارا البلوشي سبب الانفصال إلى عدم التوافق بينهما، حيث كتبت في تغريدة "إن شاء الله قريب انفصلنا ما تذابحنا، سمير ونعم فيه، بس ما اتوفقنا، مو معناها إنه سيئ، بالعكس، أفتخر أني تزوجت سمير عارف".

كذلك كشفت في مقطع فيديو تناقله رواد ، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، سبب عدم إنجابها الأطفال من زوجها السابق.

فقالت البلوشي، إن ما منعها من ذلك هو عدم الاتفاق معه، رغم أنها كانت تظهر العكس دائمًا، منوهة بأنها كانت تبين أنها أسعد إنسانة مع زوجها".

يُذكر أن زارا البلوشي تزوجت من المخرج سمير عارف في عام 2014، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "العاصوف" في رمضان قبل الماضي، وتقوم حاليًا بتصوير مسلسل "الميراث".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى