تركي آل الشيخ "يزلزل" تويتر بهذا الفيديو.. ما السبب؟

تركي آل الشيخ "يزلزل" تويتر بهذا الفيديو.. ما السبب؟
تركي آل الشيخ "يزلزل" تويتر بهذا الفيديو.. ما السبب؟

إشترك في خدمة واتساب

دافع الجمهور السعودي عن رئيس الهيئة العامة للترفية، تركي آل الشيخ، أمام الدعوات التي طالبت بإعفائه من منصبه، بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يروّج لفعاليات موسم الرياض التي تنظمها الهيئة.

وتصدر هاشتاغ "#دعم_تركي_ال_الشيخ_مطلب_الشعب" قائمة الأعلى تداولاً عبر اليوم الخميس، وذلك ردًا على الهاشتاغ الذي حمل عنوان #اعفاء_تركي_الشيخ، وانهالت التغريدات المؤيدة لقرارات آل الشيخ والفعاليات الترفيهية في السعودية.

وظهر آل الشيخ في مقطع فيديو بأقل من دقيقة يقدم فيه موسم الرياض، وقال فيه: "الرياض عاصمتنا، والرياض في قلب كل سعودي وكل سعودية، الرياض أكبر مدينة موجودة في الشرق الأوسط، وموسم الرياض أكبر موسم في المملكة العربية السعودية وأكبر موسم شهدته المنطقة كلها".

واعتبر المدافعون عن آل الشيخ أن وصول إعلان موسم الرياض إلى 11 مليون مشاهدة في يوم، يعد رقمًا تاريخيًا قل نظيره، "زلزل تويتر" كما وصفوه، ويدل على مدى اهتمام الجمهور السعودي وترقبه للفعاليات الترفيهية بعد أيام، مشيرين إلى أن "البرومو" لم يكن عاديًا، بل كان استثنائياً حيت لقي رواجاً مذهلاً وردود أفعال واسعة جداً عبر منذ وقت إعلانه.

وربط الكثيرون بين السرد الهائل عن الفعاليات التي ستقام خلال موسم الرياض عبر فيديو مختصر، وبين النجاحات الكبيرة التي تحققت عبر موسمي جدة والشرقية واللذين حققا نجاحًا لافتًا، وهو ما جعل المتابعون يراهنون على نجاح مضمون موسم الرياض، وذلك من خلال الوقوف على أبرز الفعاليات التي ستكون ضمن روزنامة هذا الحدث الترفيهي الفريد من نوعه، بل راهن الكثيرون على أنه سيكون عاملاً مساعداً لنجاحات أخرى تقام لاحقاً في كافة مناطق المملكة.

وتنتظر العاصمة السعودية الرياض بعد أيام قليلة إطلاق أكبر موسم ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، الذي يضم ألوانا كثيرة من الفعاليات العالمية، حيث سينطلق في 11 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، ويمتد حتى منتصف ديسمبر/ كانون الأول 2019، أي على مدار شهرين كاملين.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو لشيرين رضا يحدث ضجة.. وتقول: 'لازم يتقتل'
التالى إيمان العاصي تكشف حقيقة تاتو "الماسونية".. وانتظروني مع محمد رمضان!