داخل حياة رونالدو وجورجينا.. هكذا يغمر كل منهما الآخر بهدايا فاخرة، بدءاً من الجوارب حتى السيارات النادرة (صور)

أنفق النجم البرتغالي لأسبوع الماضي 615 ألف جنيه إسترليني (798 ألف دولار) على خاتم يُشاع أنّه خاتم خطبة لحبيبته ، ليصبح بذلك أغلى خاتم تم شراؤه لحبيبة لاعب كرة قدم على الإطلاق، وفقاً لما نشرته صحيفة The Sun البريطانية.

بالطبع ليست هذه هي المرة الأولى التي يغمُر فيها أسطورة -الذي تبلغ قيمته نحو 454 مليون دولار بحسب التقارير- العارضة الإسبانية من أصلٍ أرجنتيني بالهدايا الفاخرة، إذ تعيش جورجينا (26 عاماً) حياة الرفاهية طيلة علاقتها الرومانسية المستمرة معه منذ أربع سنوات، حيث تستمتع بجولات التسوّق بين علامات أشهر المصممين، والعطلات البعيدة على متن اليخوت الخاصة العملاقة.

بالإضافة إلى مصروف شهري كبير يصل إلى 103  آلاف دولار، كان من دواعي سرورها أن ترُد الجميل أيضاً، إذ منحت رجلها سيارة مرسيدس رياضية مُتعدّدة الأغراض في عيد ميلاده لتسلط الضوء هنا على مجموعةٍ من أكثر مشتريات الحبيبين إسرافاً على مر السنوات، وكيف يُنفقان ثروتهما الطائلة.

مرسيدس 4×4: في عيد ميلاد كريستيانو الـ35، دلّلت جورجينا حبيبها بسيارة مرسيدس-بنز من طراز جي-واجن ذات الدفع الرباعي، التي يبدأ سعرها الأساسي من 120 ألف دولار وتصل سرعتها القصوى إلى 220 كم/ساعة.

إذ يشتهر الدولي البرتغالي بحبه للسيارات التي يمتلك عدداً كبيراً منها، وتشمل مجموعته سيارات كولينان وفانتوم من رولز-رويس، وبوغاتي فيرون، وثلاث سيارات من فيراري، ودي بي 9 من أستون مارتين، وجي تي سبيد من بنتلي، وأفنتادور من لامبورغيني.

ويُقال إنّ قيمة مجموعته تصل إلى أكثر من 20 مليون دولار.

سيارة فاخرة أهدتها جورجينا لكريستيانو/مواقع التواصل

(1/3)
(2/3)
(3/3)

جوارب فاخرة: جورجينا لا تخجل من التباهي بقوامها المثالي، وظهرت في وقتٍ مُبكّر من الصيف الجاري وهي ترتدي ملابس تصل قيمتها إلى نحو 3,329 دولاراً -خلال عطلة استرخاء في إيطاليا على متن يخت حبيبها الفاره الذي تصل قيمته إلى نحو 20 مليون دولار.

فيما اشترت جورجينا إطلالتها الرياضية بالكامل من علامة برادا التجارية وتكلّفت جواربها وحدها 181 دولاراً، إلى جانب شورت بقيمة 661 دولاراً، وحذاء بقيمة 915 دولاراً، وسترة جلدية باهظة تصل قيمتها إلى 1,453 دولاراً.

وفي عام 2018، أنفق كريستيانو مبلغاً باهظاً على قطة فرعونية صلعاء، كلّفته بحسب التقارير رقماً ضخماً وصل إلى نحو 3,374 دولاراً كما نشرت حبيبة النجم صورةً لحيوان العائلة الأليف، الذي يُعتبر "قطاً مرموقاً"، على بجوار عائلتها.

ساعةٌ مرصعة بالألماس: كما لا تقل إكسسوارات لاعب يوفنتوس بريقاً عن مهاراته بالكرة، إذ أبهر الجمهور الشهر الماضي بساعة رولكس تصل قيمتها إلى 481 ألف دولار.

وكانت ساعة الرولكس جي إم تي ماستر مُغطّاة بالألماس، وهي ساعةٌ من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

لكنّ قيمتها تتضاءل مقارنةً بالساعة التي ظهر بها مسبقاً وتصل قيمتها إلى 2.34 مليون دولار.

حقائب اليد والقطع الفاخرة: تعشق جورجينا التباهي بحقائب يدها الكبيرة على إنستغرام، ومن بينها حقيبة جلد التمساح بقيمة 189 ألف دولار من بيركين ظهرت بها أثناء تناول العشاء في بورتو.

لدرجة أنّ الأم الأنيقة تصطحب معها حقائب يدها الفاخرة أثناء السفر، إذ التقطت صوراً لنفسها على متن طائرة وهي تحمل حقيبة برادا بقيمة 811 دولاراً وحقيبة بيركين بقيمة 62 ألف دولار.

ويبدو أنّ كريستيانو يعرف الطريق إلى قلب جورجينا، إذ التقطته عدسات المصورين وهو يتسوّق لشراء حقائب يد أشهر المُصممين حين كانت الأمور لا تسير على ما يُرام بين الثنائي.

العطلات الفاخرة: وبالإضافة إلى كل هذا يُسافر الثنائي الشهير بكل أناقة دائماً، ويعشقان التسكُّع على متن يخت كريستيانو الفاخر الذي اشتراه مقابل 7.14 مليون دولار في يونيو/حزيران الماضي.

ويصل طول اليخت المُتطوّر -الذي يحمل اسم أزيموت غراندي- إلى 26 متراً، وهو مصنوعٌ من ألياف الكربون، وتصل سرعته إلى 28 عقدة في الساعة بفضل محركين تصل قوتهما إلى 1,900 حصان.

كما يتمتع اليخت بخمس مقصورات رائعة، إلى ستة حمامات مُبهرة، ومطبخ عصري، وغرف استرخاء، وصالة ضخمة، وغرفة طعام فارهة.

وفي وقتٍ مُبكّر من العام الجاري، تمكّن لاعب كرة القدم من السفر بشكلٍ خاص مع عائلته على متن القارب للاستمتاع بوقتهم معاً على طول البحر التيراني، قبالة الساحل الغربي لإيطاليا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى