المصري رامي يوسف خسر جائزة الإيمي.. لكنه كشف لنا كيف تم توزيع الجوائز في ظل الجائحة

المصري رامي يوسف خسر جائزة الإيمي.. لكنه كشف لنا كيف تم توزيع الجوائز في ظل الجائحة
المصري رامي يوسف خسر جائزة الإيمي.. لكنه كشف لنا كيف تم توزيع الجوائز في ظل الجائحة

حفل جوائز الإيمي هذا العام تمت إقامته بشكل افتراضي تماماً، بسبب ظروف جائحة كورونا، ولكن ظهر العديد من الممثلين الذين تم توصيل الجائزة لهم بشكل فورى بعد إعلان فوزهم. وفي حين خسر المخرج والممثل الأمريكي من أصل مصري رامي يوسف جائزة أفضل ممثل أساسي عن مسلسله الكوميدي الواقعي "رامي"، فإنه قام بتسجيل لحظة خسارته عبر الفيديو ونشرها على حسابه بـ"".

وعلي الرغم من الأحداث الغير متوقعة خلال الحفل فيما يمكن اعتباره انتهاء عصر المسلسلات المشهورة

ويظهر في الفيديو أحد المتدربين بأكاديمية التلفزيون المنظِّمة للحفل وهو يحمل أحد تماثيل الإيمي ويقول له: "وداعاً"، ثم يغادر بعد إعلان خسارة رامي. وقد أرسلت الأكاديمية متدربين يرتدون بدلة عازلة تماماً إلى منازل ومقر إقامة كل المترشحين لتكريمهم في الحفل؛ انتظاراً لإعلان الجوائز وتسليم الفائزين الجوائز بشكل فوري أو المغادرة إذا لم يفز المرشح.

وقد أثارت التغريدة الممتلئة بالكوميديا السوداء- وهو اللون الغالب على المسلسل أيضاً- ردود فعل واسعة النطاق سواء عبر الصحافة، حيث قال موقع Mashable الإلكتروني، تعليقا على الفيديو، إنها تستحق جائزة إيمي لأفضل تغريدة. وقد غرد فرانكلين لينارد، الناقد السينمائي المعروف بتوقّعه لترشيحات جوائز الأوسكار ومؤسس القائمة السوداء: "حظ سعيد لمن يحاول التغريد بشيء أفضل عن جوائز الإيمي".

وقد حصلت تغريدة رامي يوسف حتى الآن على أكثر من 150 ألف إعجاب و25 ألف إعادة تغريد كما تمت مشاهدة مقطع الفيديو أكثر من 5 ملايين مرة، حتى إن الحساب الرسمي لأكاديمية التلفزيون نفسه قام بإعادة تغريدها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى