بعد عام على انفصالها.. نادين نجيم تتحدث عن حياتها الخاصة وتكشف مواصفات فارس أحلامها (فيديو)

بعد عام على انفصالها.. نادين نجيم تتحدث عن حياتها الخاصة وتكشف مواصفات فارس أحلامها (فيديو)
بعد عام على انفصالها.. نادين نجيم تتحدث عن حياتها الخاصة وتكشف مواصفات فارس أحلامها (فيديو)

تحدثت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أثناء حلولها ضيفة أولى في الموسم الجديد من برنامج "قعدة رجالة"، عن أسباب الانفصال بين الرجل والمرأة في السنوات الأخيرة، لافتة إلى أنها تحب مبدأ العدل والمساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء.

الفنانة اللبنانية كشفت، في حلقة البرنامج الذي تعرضه قناة OSN، ويقدمه قيس نجيب ونيقولا معوض وخالد سليم، التي سجلتها قبل إصابتها في حادث مرفأ العاصمة اللبنانية ، عن أسرار حياتها خلال فترة كورونا، وعن حياتها الخاصة، مشيرة إلى أن تلك الفترة من أفضل العطلات التي قضتها مع ولديها، قائلة إنها تحب المطبخ كثيراً هي وأشقاؤها، وتهوى إعداد العديد من الوصفات الشهية.

كما كشفت نادين للمرة الأولى عن مواصفات الرجل الذي يمكنها العيش معه من دون أن تشعر بملل، وهو أن يشبهها 100%، يحب الأشياء التي تحبها، ويحب مميزاتها وعيوبها أيضاً، وأن يكون لديه شخصية مرحة، وأن يكون حنوناً، وأن تشعر بأنه صديقها المفضل، مؤكدة أنها شخصية لا تحب الدراما في الحياة، لكنها بمجرد أن تبدأ في البكاء لا يمكن السيطرة عليها.

وفي وقت سابق، أعلنت الممثلة اللبنانية عن انفصالها عن زوجها المهندس هادي أسمر، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع : "القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا".

الفنانة اللبنانية أضافت: "ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة، بس هيك صار، الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم، وبقدر محبتكم إلنا".

ونادين نجيم ممثلة، وملكة جمال سابقة، وُلدت عام 1984، وحائزة على عدة ألقاب جمالية داخل وخارج أيضاً، مثل "أجمل وجه" في مسابقة ملكة جمال العالم 2004.

الممثلة دخلت عالم التمثيل من خلال مسلسل "خطوة حب" مع الممثل عمّار شلق في 2009، ومثلت بعدد من المسلسلات اللبنانية، أهمها "باب إدريس" الذي عُرض في شهر رمضان 2011، بالإضافة إلى مسلسل "أجيال" بجزأيه الأول والثاني، ومسلسل "مطلوب رجال" عام 2011.

في 16 يونيو/حزيران 2012، تزوجت نادين من المهندس هادي الأسمر، الذي جمعتها به قصة حب استمرت شهوراً، بحسب ما ذكرته مجلة "ليالينا". 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى