ردت بكلمات غير مترابطة.. الفنانة ياسمين صبري تثير الجدل بحديثها عن كورونا

ردت بكلمات غير مترابطة.. الفنانة ياسمين صبري تثير الجدل بحديثها عن كورونا
ردت بكلمات غير مترابطة.. الفنانة ياسمين صبري تثير الجدل بحديثها عن كورونا

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري الجدل أثناء حضورها مهرجان الجونة السينمائي، بعد حديثها عن فيروس كورونا وضرورة الاحتراز منه وآليات مواجهته في ظل زيادة الإصابات مرة أخرى في الأيام الماضية.

ياسمين صبري تحدثت عن فيروس كورونا قائلة إنها لم تشعر بالخوف من الجائحة، لكنها ردت بطريقة غريبة بالقول إنها من الممكن أن تكون قد أصيبت بالفيروس وتعافت دون أن تشعر، مشيرة إلى أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي دون أي خوف أو هلع من كورونا.

كذلك أضافت ياسمين في ردها الغريب خلال برنامج "mbc trending"، المذاع عبر قناة "mbc 4" بالقول: "أنا مش ببقى مهووسة بالخوف وكده عادي أنا بستمر في حياتي، عادي جداً، بالنسبة للفيروس، ممكن يكون جالنا وراح لأنه بديهي أكيد هييجي للعالم كله، واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى".

في المقابل، لم تكن هذه التصريحات الأولى لياسمين صبري التي أثارت الجدل في مهرجان الجونة السينمائي في موسمه الرابع الأحد 25 أكتوبر/تشرين الأول 2020 لكنها أثارت الجدل قبلها بيوم حين تحدثت عن أعمالها الدرامية التي تنوي تقديمها خلال الأيام المقبلة.

الفنانة المصرية قالت في تصريحاتها حول الأعمال الدرامية المقبلة إنها مهتمة بتقديم الأعمال والأنشطة التي تهم المرأة، لكن المذيعة سألتها عن التفاتها إلى قضايا المرأة أم لا، ردت: "لا مفيش قضية" وهو ما أزعج الكثير من النساء حينما نفت وجود قضايا للمرأة.

لكن الفنانة المصرية لم تصمت، وردت على الهجوم الذي طالها بسبب التصريحات التي تخص قضايا المرأة وقامت عبر صفحتها الرسمية بـ"" بنشر رأي امرأة تدافع عنها، فتقول: "متركبوش الترند وخلاص، كان قصدها على قصة المسلسل أو العمل، أما الدعم للمرأة فهي من الفنانات اللي شاركت في مبادرة إنتي الأهم، وحملات ضد ختان البنات، ومن الداعمين لقضايا المرأة من خلال حساباتها".

https://www.instagram.com/p/CGyFBpIBXnS/?utm_source=ig_embed

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى