أخبار عاجلة
زيارة دمشق: قرار “استراتيجي” من عون -
لبنان تحت “رحمة” النيران… أين طائرات الإطفاء؟! -
تقرير أميركي: «حزب الله» في ولايات كثيرة -
خطوات بسيطة لإعادة نضارة البشرة مع التقدم بالعمر! -
رسائل أمنية وسياسية وراء تهديد «حزب الله» للمصارف -
موعد زيارة باسيل الى دمشق -
باسيل يطرق أبواب الأسد متجاوزا موقف الحكومة -
ماذا وراء ملامح «الانقلاب» في المشهد اللبناني؟ -

سوزان نجم الدين عن ارتدائها النقاب لمدة عامين: كنت مسجونة!

سوزان نجم الدين عن ارتدائها النقاب لمدة عامين: كنت مسجونة!
سوزان نجم الدين عن ارتدائها النقاب لمدة عامين: كنت مسجونة!

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إنها عاشت فترة عصيبة أثناء قيام الحرب في ، حيث تعرضت لتهديدات بالقتل بسبب موقفها السياسي، َما اضطرها لارتداء النقاب لمدة عامين.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "حطيت النقاب سنتين لما كنت مهددة بالقتل وقت الحرب.. فلما كنت أنزل على سوريا ألبس النقاب وأمشي في الشوارع به حتى لا يعرفني أحد".

وعن شعورها عند ارتدائها النقاب، قالت: "صعبة كتير.. ما بحب ألبسه بحس حالي مسجونة.. مع احترامي للي بيحطوا النقاب أنا ما بحكي دينيا أنا عم بحكي إنسانيا.. بحس حالي وكأني بعمل شي غلط لأني مخفية ورا شي وأنا بحب الوضوح متل الشمس".

أما عن الانتقادات التي تتعرض لها واتهامها الدائم بدفع أموال مقابل تكريمها أو حصولها على جوائز، قالت إن هناك بعض المواقع والصفحات يدفع لها أموال مقابل التشويش على نجاحها ومهاجمتها.

وسبق وأن رفضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين الوقوف صامتةً أمام تكذيب مواطنها الفنان باسم ياخور لها، بشأن توجيهه دعوة لها لاستضافتها في برنامجه "أكلناها"، موضحةً أنه بالفعل وجّه لها دعوة وهي التي اعتذرت وأنها تملك الدليل على صدق كلامها وهو تسجيل صوتي للمكالمة.

وقالت سوزان، في تسجيل صوتي لها: "في الحقيقة أنا كتير بسمع حكايات وقصص على اسمي ما برد.. لكن طلب مني كتير إني ارد على الزميل باسم ياخور واللي قال إنه ما اندعيت على البرنامج في نفس الوقت اللي أنا اندعيت فيه على البرنامج وهو بيعرف هالشي وصار بيننا عدة تليفونات وتم التنسيق بيننا عشان الوقت.. وأنا معي الفويس كامل اللي بيثبت هذا الشيء".

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيت ميدلتون بأحدث إطلالاتها.. ملابس بسيطة وحقيبة باهظة الثمن!
التالى جمال إبنتي هذه الممثلة السورية التوأم يشعل المواقع (فيديو)