أخبار عاجلة
زيارة دمشق: قرار “استراتيجي” من عون -
لبنان تحت “رحمة” النيران… أين طائرات الإطفاء؟! -
تقرير أميركي: «حزب الله» في ولايات كثيرة -
خطوات بسيطة لإعادة نضارة البشرة مع التقدم بالعمر! -
رسائل أمنية وسياسية وراء تهديد «حزب الله» للمصارف -
موعد زيارة باسيل الى دمشق -
باسيل يطرق أبواب الأسد متجاوزا موقف الحكومة -
ماذا وراء ملامح «الانقلاب» في المشهد اللبناني؟ -

مشاهير لم يخفو مشاعر كرههم لأريانا غراندي ولا يتحمّلونها.. كيف عبّروا عن ذلك!

رغم انطلاقتها الصاروخية في بدايتها الفنية التي اتسمت بالبراءة والجمال النقي، إلا أن الأمور لم تعد كما كانت بالنسبة للنجمة أريانا غراندي، خاصة وأن الكثير من النجوم باتوا على خلافات معها، وفيما يلي قائمة بأهم المشاهير الذين لم يعد بوسعهم تحملها:

سولانج نولز

img

بدأ خلافهما بكل حسن نية حين نشرت نولز رابط أغنيتها Cash In من على ساوند كلاود عبر حسابها على ، ليرد أحد المتابعين مثنيا على مهاراتها بالغناء، وأنها أفضل حتى من ماريا كاري، لترد عليه نولز بقولها "لا احد أفضل من ماريا سوى أريانا غراندي". ورغم أن الرد بدا في ظاهره ايجابياً، لكن البعض فسره على أنه استهزاء بأريانا، خاصة وأن نولز قامت بحذف التغريدات.

فيكتوريا جستيس 

img

ربما من أسوأ الأسرار في تاريخ محطة نكلوديون التلفزيونية الأمريكية هو أن أريانا وزميلتها فيكتوريا لم تقدّران بعضهما البعض بالشكل الواجب، وهو الخلاف الذي بدأت تتحدث عنه أريانا في 2013 حين كشفت لمجلة Seventeen عن أنها تتعامل مع زميلة تميل دوماً لمضايقتها وتستشعر من تصرفاتها أنها لا تحبها، وبالفعل انتهى بينهما كل شيء من جانب جستيس عام 2015.

جينيت مكوردي 

img

أفادت تقارير في 2014 بأنها تقاضت مبلغاً أقل من أريانا لقاء مشاركتها بحفل Sam & Cat، وهو ما نفته أريانا حينها عبر صفحتها على فيسبوك، بينما أكدت الأمر جينيت، ووصفته بـ "الموقف غير المريح وغير العادل"، ولم تمر سوى أيام حتى تم الإعلان عن إلغاء الحفل، لتخرج بعدها أريانا بتدوينة طويلة تعبر فيها عن امتنانها لذلك الحفل، لكنها نسيت على ما يبدو الحديث عن جينيت.

بيغ شون 

img

رغم انتهاء علاقتهما الرومانسية بكل هدوء بعد فترة استمرت 8 أشهر، وتحديداً في مارس 2015، لكن يبدو أنه تعمد التلميح عليها في أغنية Champions التي شارك النجم كانييه ويست غنائها، وهو ما استشفه كثير من المتابعين.

جيوليانا رانسيك 

img

رغم مقابلتها مئات النجوم والنجمات بطبيعة عملها كشخصية تلفزيونية وصحفية، لكن المؤكد أن أريانا كانت أقل هؤلاء النجوم رصيدا لدى رانسيك، حيث تتذكر لها بعض الطلبات التي لا تحتمل والسلوكيات الزائدة عن حدها.

بيت ميدلر 

img

سبق لها أن تحدثت عن "إباحية" موسيقى البوب وقررت ضرب المثل بأريانا باعتبارها نموذج دال على كل ما هو خطأ في حياة الفنانين اليوم، واصفة صوتها بأنه "سخيف" وأنها لا تدري من الذي أقنعها بجمال صوتها لكي تغني.

أليكساندر ديليون 

img

سبق له أن كتب في تغريدة على تويتر عن تجربته القصيرة السيئة مع أريانا، قال فيها "آمل ألا تقود الظروف أي من متابعيني لمقابلة أريانا غراندي. هي بالفعل أكثر شخص متشامخ وغير محترم التقيت به في هذه الصناعة".

مايلي سايروس 

img

تتسم علاقتها بأريانا بكونها علاقة شديدة الغرابة، فهما إما تجلسان سويا للارتجال في الغناء أو أن مايلي تنتقد أريانا في عديد المقابلات الصحفية.

كريسي تيغن 

img

سبق لها أن شنت هجوما لاذعا على أريانا عقب ظهورها في برنامج Saturday Night Life عام 2016 بتغريدتها التي قالت لها فيها "أحببت عقال رأسك المصمم على شكل أذن قطة لدرجة أنه نبهني لأن أكرهك على الفور".

ميايم بياليك 

img

وهي عالمة الأعصاب التي سبق لها أن أبدت عدم إعجابها بأريانا وانتقدت مجلة بيلبورد الأمريكية لإدراجها اسم أريانا في قوائمها، حيث تراها عديمة الموهبة.

ماريا كاري 

img

لدى سؤالها عن نعت أريانا بـ "كاري الصغيرة"، لم تتأخر في ردها وقالت "أولا أنا مازلت صغيرة، ومن الناحية العددية، توقفت عن العد عند سن الـ 17". وهو الرد الذي اعتبره كثيرون رداً غاية في الذكاء والمكر في نفس الوقت.

سولجا بوي 

img

شبَّه البعض بين أغنية أريانا 7 rings التي أطلقتها العام الماضي وبين أغنية سولجا بوي Pretty Boy Swag وربما أغاني أخرى لمغنيين آخرين، لكن سولجا كان أكثرهم صراحة بتوجيهه اتهام مباشر بـ "السرقة" لأريانا عبر تويتر.

بيت ديفيدسون 

img

بعد انهيار علاقتهما العاطفية، ساءت الأمور بينه وبين حبيبته السابقة، أريانا، وقد حظرها على حساباته عبر السوشال ميديا وطلب منها عدم التواصل، من منطلق أنها تشكل خطورة على صحته وأنه لا يتقبل وجودها في حياته.

بيرس مورغان 

img

دخل في مشادة حامية الوطيس على تويتر مع أريانا عام 2018، وهي المشادة التي جذبت والدة أريانا ودفعها لمطالبته إما أن يقل خيراً أو ليصمت.

كاني ويست

img

دخل في مشادة معها بعد تركها تعليق غير مرغوب في خضم مشكلة كانت قائمة بينه وبين دريك عبر تويتر أواخر العام الماضي، حيث هاجمها ويست لاستغلالها تلك المشكلة في الترويج لأغنية جديدة كانت تحضر لإطلاقها بعنوان Imagine.

مايكل رابابورت 

img

هاجمها بعد نشرها صورة على في ديسمبر الماضي تظهر فيها بوجه مستعد للقبلات وتشير بعلامة السلام، حيث وصفها مايكل حينها بأن جمالها عادي وانها ليست بهذه الوسامة التي يتم التحدث عنها، لتلقى تصريحاته هذه ردود فعل غاضبة وانتقادات من جانب كثير من محبيها عبر موقع تويتر.

جيمس تشارلز 

img

فنان الماكياج الذي سبق له أن وصف أريانا بأنها "أوقح شخصية مشهورة" قابلها في حياته، رغم أنهما لم يقابلا بعضهما البعض في الواقع ولو مرة.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فنانة تركية تردّ على الاتهامات بعد زواجها من مسنّ يكبرها بـ 48 عامًا!
التالى مايلي سايرس تُهين زوجها السابق وحبيبتها كاتلين كارتر بهذا الشكل!