درة تضع اللمسات الأخيرة لزفافها.. تفاصيل حفل زواج الفنانة التونسية من هاني سعد

انتهت الفنانة التونسية درة زروق من وضع اللمسات الأخيرة على حفل زفافها، المقرر الإثنين 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، إلى رجل الأعمال المصري هاني سعد، وذلك بعد أيام قليلة من عقد قرانهما بالقاهرة، إذ اقتصر على حضور عائلتي العروسين فحسب.

درة رفضت في وقت سابق الكشف عن موعد زفافها، إلا أن وسائل إعلام مصرية قالت إنه سيقام الإثنين في الجونة.

الفنانة التونسية درة/مواقع التواصل

تفاصيل حفل الزفاف: فيما أفادت وسائل إعلام مصرية بأن حفل الزفاف سيكون مقتصراً على عدد محدد من الفنانين، وسيقام في الفندق الخاص برجل الأعمال نجيب ساويرس، كما أن الفنانة درة اتفقت مع عدد من النجوم والنجمات على عدم مغادرة الجونة بعد حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، ليتمكنوا من حضور حفل زفافها.

وفي لقاء سابق لها مع برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة "cbc" عبرت الفنانة التونسية درة عن عدم اهتمامها بالزواج وارتداء فستان الفرح قائلة: "ارتديت فساتين زفاف كثيرة في الأفلام والمسلسلات، لو لبسته في الحقيقة مش هيبقى جديد عليّ يعني، أنا لحد دلوقتي مقابلتش فارس أحلامي، لا قابلت فارس ولا قابلت أحلام".

فيما كشفت بعض المصادر المقربة من النجمة التونسية، نقلاً عن وسائل إعلام أن الفنانة تفرض سرية تامة على حفل زفافها منذ عدة أيام، وسط حذر شديد لدعوة أصدقائها المقربين فقط من الفنانين والمشاهير للحفل، على رأسهم النجم أحمد السقا وزوجته مها الصغير، والفنان خالد الصاوي والفنانة بشرى، والذين يتواجدون حالياً في الجونة لتزامن مشاركتهم في المهرجان فيما سترتدي درة فستان زفافها من تصميم اللبناني زهير مراد.

الفنانة درة من برنامج معكم/

علاقة درة وخطيبها: وبدأت درة بمواعدة رجل الأعمال المصري هاني سعد منذ شهر أبريل الماضي، بعد تداول تجمعهما عبر منصات السوشيال ميديا، والتي بدأتها النجمة التونسية بنشر صورة لها من داخل إحدى السيارات من نفس نوع سيارة هاني سعد، هو ما دعا الكثير لطرح تساؤلات عن ارتباطهما ووجود علاقة عاطفية بينهما.

الفنانة درة وخطيبها هاني سعد/مواقع التواصل الاجتماعي

فيما تسبب تعليق رومانسي من  سعد على منشور للفنانة التونسية درة زروق، في تكرار الأنباء حول قرب زواجهما في شهر أبريل من العام الجاري، وأكدت مصادر مقربة من رجل الأعمال وقتها أن الثنائي كان بصدد إعلان زواجهما، ولكن تم تأجيل كل شيء بعد انتشار جائحة والتزام درة بالعزل الصحي الطوعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى