نجوم ورثوا مهنة التمثيل عن آبائهم.. واسطة أو موهبة؟

نجوم ورثوا مهنة التمثيل عن آبائهم.. واسطة أو موهبة؟
نجوم ورثوا مهنة التمثيل عن آبائهم.. واسطة أو موهبة؟

نافذة العرب

نافذة العرب Leenkat Store

يقبل بعض الفنانين توريث المهنة انطلاقاً من المثل القائل: "فرخ البط عوّام" أي أنّ صاحب الموهبة يورّثها لأبناءه.

وشهدت الساحة الفنية الكثير من الوارثين لهذه المهنة، الذين اخترقوا المجال عن آبائهم، وأحياناً تطغى أخبارهم على آبائهم ليتصدروا عناوين الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، ربما تأتي بصفة منافسة لأبائهم.

"فوشيا" رصدت بعض أشهر حالات توريث التمثيل على الساحة الفنية.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى