بعد نجاح "عروس بيروت".. مفاجأة سارّة لمحبي مسلسل "حب أبيض وأسود"!

موقع وئام - تعرف على أصدقاء جدد

حقق مسلسل "عروس " من بطولة ظافر عابدين وكارمن بصيص، والمنسوخ من المسلسل التركي الشهير "عروس اسطنبول" بطولة اوزجان دنيز واصلي انفر، نجاحًا عربيًا كبيرًا، وعليه فقد انتشرت العديد من الأنباء التي تفيد عن قيام شركة الصباح بشراء حقوق المسلسل التركي "حب أبيض وأسود" من بطولة إبرهيم شيليكول وبرجي أكالاي والذي حقق نجاحًا في الوطن العربي بالرغم عدم نجاحه في بلده، لانتاج نسخة عربية.

وكان لوسامة بطل العمل شيليكول الذي جسد شخصية "فرحات" دورًا كبيرًا في جذب انتباه الجمهور العربي بالإضافة لموهبته وتقديمه الدور بشكل مميز.

ومن الأسماء المرشحة للقيام بدور البطولة في النسخة العربية الفنان اللبناني يوسف الخال ومواطنته الفنانة داليدا خليل، وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن بقية التفاصيل التي تخص العمل.

يُشار إلى أن المسلسل التركي حب أبيض وأسود كان قد توقف في بعد موسم واحد بسبب قلة نسبة المشاهدة خاصة أن موعد عرضه تزامن مع عدد من الأعمال القوية مثل "عروس إسطنبول" و"" و"الحفرة" و"أخبرهم أيها البحر الأسود".

ومن النعروف أن شخصية فرحات وعلاقة الحب التي جسدها العمل اسطاعت تحقيق قاعدة جماهيرية للعمل في الوطن العربي، وللنجم التركي إبراهيم شيليكول بشكل خاص.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إلهام الفضالة تصور ابنتها بعد إجهاض الجنين.. ومتابعون بالمرصاد! (فيديو)