للMTV الحصّة الأكبر في رمضان 2018 مع نادين نجيم وتيم حسن

تدخل الـMTV  للسنة التالية على التوالي بشراكة مع “صبـّاح إخوان” المُنافسة الرّماضنيّة بعد أن تكلّلت بالنّجاحِ في العام الماضي.

فقد وقّع كُلٌّ من الطّرفيْن عقدًا انتهَت تفاصيلُه مساء الجُمعة في 23 شباط 2018، تقرّر فيهِ أنّ قناة ال mtv ستعرضُ مُسلسل “ العودة” ومسلسل “طريق” للمُنتج صادق الصبّاح- إنتاج وتوزيع شركة “صبّاح إخوان” في شهر رمضان المبارك هذا العام.

Image result for nadine and taim

مسلسل “الهيبة – العودة” يضمُّ نخبة من أبرز وجوه الدراما منهم نيكول سابا ومنى واصف ورفيق علي أحمد وأويس مخلّلاتي وعبدو شاهين وروزينا اللادقاني وعبد المجيد مجذوب وفاليري أبو شقرا وأحمد الزين ونقولا دانييل وخالد السيّد وختام اللحام وفادي أبي سمرا ونجاح سفكوني وميرفا القاضي وناتاشا شوفاني وغيرهم في قصةٍ لهوزان عكّو وتأليف سيناريو وحوار باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي.

كما وأُبرِمَ عقدٌ بين الmtv  وشركة “صباح” يُفيدُ بأنَّ مُسلسل “طريق” هو الرقم الصعب للموسم الرمضاني 2018 وهو كما صارَ معروفًا، من بطولة نجمَيِ الدراما نادين نسيب نجيم وعابد فهد ونخبة من ألمعِ الممثلين منهم ختام الّلحام ووفاء موصلّلي وألكّو داوود ونهلا عقل داوود وجُنيد زين الدين وزينة مكّي وعبد الهادي صبّاغ.

Image result for abed fahed and nadine

مُسلسل “طريق” إنتاج وتوزيع شركة “صبّاح إخوان” وهو مأخوذٌ عن روايةٍ للكاتب الكبير نجيب محفوظ وسيناريو وحوار سلام الكثيري وإخراج رشا شربتجي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى