هذا جديد أسامة الرحباني.. وماذا قال عن منصور الرحباني؟

هذا جديد أسامة الرحباني.. وماذا قال عن منصور الرحباني؟
هذا جديد أسامة الرحباني.. وماذا قال عن منصور الرحباني؟

حلّ المؤلّف والموزّع والمنتج الموسيقي أسامة الرحباني ضيفاً على برنامج “بلا كلفة” الذي يعدّه ويقدّمه الممثل والإذاعي أسعد حطّاب عبر أثير إذاعة “صوت المدى”.

إبنُ الراحل الكبير منصور الرحباني اعترف أنه ليس من السهل أن يترعرع في كنف عائلةٍ فنّية أصبحت بمثابة أيقونة موسيقية شرقية وعالمية، واصفاً علاقته بمنصور الرحباني بالجيدة على الرغم من أنّ هذا الأخير كان دوماً شبه غائبٍ عن عائلته بسبب عمله الدائم مع عاصي، إلى حين اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية التي أجبرت منصور على العمل في المنزل.

أسامة يكنّ محبةً خاصة لكلٍّ من الأعمال التي شارك فيها مع والده، ولكنّه فخورٌ أكثر بالأعمل التي تولّى إنتاجها بنفسه، كما أنه فخور بأنه ساهم في إطلاق مواهب عديدةً في عالم المسرح الغنائي مثل كارول سماحة وهبة طوجي ووديع أبي رعد ولوريت حلو ويوسف الخال وسواهم.

أما عن جديده، فأشار أسامة بأنه قد أعاد توزيع أغنية “لازم غيّر النظام” التي ستؤدّيها هذه المرّة طوجي بمفردها كما سيتمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

أمّا عن سبب اختياره هذه الأغنية بالذات لإعادة تسجيلها وتوزيعها، قال الرحباني: “لأنو ببساطة، من منتصف التسعينيات (تاريخ صدور النسخة الأولى من الأغنية) لليوم، ما تغيّر.”

اشارة الى انّ برنامج “بلا كلفة” مع أسعد حطّاب كل نهار جمعة الساعة ٦:٣٠ مساءً على إذاعة صوت المدى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى