أخبار عاجلة
متظاهرون في رياض الصلح طالبوا بدخول ساحة النجمة -
بو صعب: مؤسف ما سمعناه من كلام سياسي غير جامع -
حاصباني: مواقف عودة تنبع من مسؤولية وطنية -
جمالي تنوه بموقف دريان -
سمير الخطيب يعتذر -

هاري ستايلز يُعيد إحياء "كنزة الخِراف" على خُطى الرّاحلة ديانا

إشترك في خدمة واتساب

يستعد المغني البريطاني والعضو السابق من فرقة "وان دريكشن" هاري ستايلز لإطلاق ألبومه الثاني المرتقب "Fine Line" في الأسابيع المقبلة، ويشتهر النجم بأسلوبه الفريد من نوعه والجريء عندما يتعلق الأمر بإطلالاته الكاجوال والرسمية، كما أنه مقرب من العديد من مصممي الأزياء الشهيرين ويعد من أبرز أيقونات الموضة الرجالية في الوقت الحالي.

وعندما خرج هاري في مدينة قبيل ظهوره في البرنامج الحواري ساترداي نايت لايف، خطف الأنظار بإطلالته الخريفية التي ذكرتنا بإحدى إطلالات أيقونة الموضة الملكية الراحلة ديانا.

img

ارتدى النجم البريطاني بنطلون أزرق داكن، وقميص أزرق فاتح مقلم، وكنزة الجيليه الصوفية الزرقاء الداكنة بطبعة الخروف البيضاء من لانفين، وأحذية الأوكسفورد باللون الوردي الفاتح.

أما وجه التشابه بين إطلالته وإطلالة الأميرة ديانا والتي اعتمدتها في سنة 1981، يتمثل في الكنزة الصوفية المطبعة بطبعة الخروف، حيث تألقت أميرة القلوب بنفس الكنزة لكن بأكمام طويلة وباللون الأحمر؛ هذه الأخيرة تم تصميمها من قبل سالي موير وجوانا أوزبورن لعلاماتهما التجارية البريطانية "Warm and Wonderful"؛ نسقتها مع قميص كلاسيكي أبيض وزوج من الكعب الأحمر ذو الكعب المنخفض وبنطلون جينز.

img

وبعد سنتين، ظهرت الأميرة مرة أخرى بنفس السترة خلال حضورها مباراة لسباق الخيول، لكن نسقتها هذه المرة مع بنطلون أبيض زوج من النظارات الشمسية الضخمة.

ومع تشابه الإطلالتين لا يسعنا إلا أن نفكر في أن هاري قد كرم الأميرة الراحلة عن قصد، والتي لا تزال أيقونة رئيسية للموضة حتى الآن.

من البلوزات بربطات البو إلى بدلات غوتشي الجريئة، لطالما كانت اختيارات النجم جريئة وفريدة من نوعها في الآونة الأخيرة، وهذا يظهر أيضًا في مقاطعه الموسيقية.

كما أعلن النجم مؤخرًا عن جولته العالمية "Love On" على حسابه في مرتديا قميصًا ورديًا وبنطلون بالازو أبيض بأزرار ذهبية مزدوجة وخصر مرتفع مثبتًا بزوج من الأحزمة المثبتة على الكتف وزوج من الأحذية الجلدية اللامعة بالكعب المنخفض.

img

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيمان العاصي تكشف حقيقة تاتو "الماسونية".. وانتظروني مع محمد رمضان!