أخبار عاجلة
"علي همداني" مشاركاً في مسلسل "راحوا".. وهذا دوره؟ -
حسن خليل: الكلام المنسوب لي عن المصارف مختلق -
حملة تبرعات أمام مصرف لبنان -
صلاح يقود ليفربول لفوز جديد في الدوري -
المرعبي: تسهيل التشكيل مهمة كل الأفرقاء -

سارة نخلة: والدة زوجي كانت "تشرشح" بالمحكمة.. وهذا ما أطلبه!

إشترك في خدمة واتساب

لا زالت الفنانة السورية سارة نخلة، تسعى في قضيتها مع زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله محمود، للحصول على حكم بالطلاق النهائي من خلال المحكمة، خاصًة أن الأمور تأخذ في التطور يومًا بعد الآخر.

وطالبت سارة نخلة جمهورها بالدعوات لها فقالت في صورة ستوري دونت فيها: "ادعولي أتطلق بقا أنا في محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر".

وقالت سارة نخلة في مقطع فيديو عبر ذات الخاصية إنها تتمنى الدعوات من جمهورها كي ينتهي أمرها مع زوجها أحمد عبدالله محمود، مبينًة: "ادعولي بالخلاص من أحمد على خير عشان الموضوع بهوأ يعني طول كتير".

وكشفت "نخلة"، عن حضورها اليوم الإثنين جلسة من جلسات طلاقها والتي انعقدت في محكمة الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، في إطار إنهاء إجراءات الطلاق، حيث شاركت جمهورها "لوكيشن" عبر حسابها الخاص على موقع "فيسبوك" أعلنت فيه عن تواجدها في المحكمة.

وعلقت سارة نخلة، في منشورها قائلًة: "من كتر حبه ليا طلع حاجز لي مكان حلو أوي بس عشان تصدقيه لما يقولك هوديكي أماكن عمرك ما روحتيها ادعولي أخلص بقا".

img

وتفاعل جمهور سارة نخلة مع منشورها عبر "فيسبوك" إذْ دعا لها الكثير من جمهورها بأن ينصرها في قضيتها وأن تمر هذه الأزمة على خير.

img

وجاء رد سارة نخلة على صديقتها بأنها كانت تتمنى أن تحضر معها إلى المحكمة وترى ما فعلته والدة زوجها أحمد عبدالله محمود، موضحًة أنها كانت "تشرشح" في المحكمة حتى قام الضباط بطردها خارج القاعة مردفًة "والله اتكسفتلها".

وكتبت "نخلة" في تعليقها: "كان نفسي تشوفي مامته دلوقتي وهي بتشرشح وعاملة هوليلة في المحكمة وإزاي الظباط طلعوها برا شكلهم وحش أوي ولله اتكسفتلها".

وكانت سارة نخلة قد حصلت مؤخرًا على حكم نهائي ضد زوجها أحمد عبدالله محمود يُقدر بـ200 ألف جنيه، مقابل شيك بدون رصيد بعد اتهامه بتبديد الأمانة، مؤكدًة في تصريح سابق لـ"فوشيا" أن هذه الأموال خارج نطاق حقوقها الزوجية، موضحًة أنها ستحصل على كامل الحقوق بعد الطلاق لأنها ما زالت زوجته ولم يقع الطلاق بينهما.

يُذكر أن والدة الفنان المصري اتهمت سارة نخلة، سابقًا بالاعتداء عليها أثناء ذهابها لإحضار بعض الأوراق الخاصة بنجلها من منزله، إلا أن القضاء المصري أصدر حكمًا ببراءة سارة من تهمة الضرب والاعتداء في القضية.

 

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيمان العاصي تكشف حقيقة تاتو "الماسونية".. وانتظروني مع محمد رمضان!