هنا الزاهد أبرزهن.. نجمات بمهرجان القاهرة دون أزواجهن لهذه الأسباب!

شهدت فعاليات حفل افتتاح مهرجان السينمائي في دورته الـ41 ظهور العديد من "الكابلز" على السجادة الحمراء وهو ما يجذب انتباه الحضور دائمًا لتتبع خطواتهم ومشاهد الرومانسية والعفوية التي تحدث بينهم.

ورغم ظهور العديد من "الكابلز" في حفل الافتتاح الذي وقع مساء الأربعاء إلا أن السجادة الحمراء شهدت ظهور نجمات دون أزواجهن الأمر الذي أثار انتباه الحاضرين وتساؤلاتهم حول الأسباب وراء ذلك.

ويرصد "فوشيا" في التقرير التالي ظهور العديد من النجمات دون أزواجهن وكان من بينهن هنا الزاهد ومي عمر، مع كشف الأسباب التي أدت لغيابهم.

هنا الزاهد

تألقت الفنانة المصرية هنا الزاهد على السجادة الحمراء والتي بدت في صحة جيدة وقد تخطت أحزانها التي رافقتها مؤخرًا بوفاة طليق والدتها ومربيها الفنان طلعت زكريا.

وأطلت هنا الزاهد بفستان قطيفة أسود مكشوف الساق، واعتمدت شعرًا أشقر ومكياجًا بسيطًا.

ويعد مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41 هو الأول بالنسبة للفنانة هنا الزاهد بعد زواجها من أحمد فهمي، ولكنها ظهرت بدونه، حيث كشفت في تصريح خاص لـ"فوشيا" أن زوجها لم يستطيع الحضور لأنه ملتزم بمواعيد تصوير لم يستطيع تأجيلها.

ووعدت هنا الزاهد، الجمهور بأن يكون أحمد من اول الحاضرين لحفل الختام المقرر له في 29 من نوفمبر الجاري.

مي عمر

img

أخذت الفنانة المصرية مي عمر هذه المرة الانتقادات على إطلالتها وحدها حيث حضرت بدون زوجها المخرج المصري محمد سامي خاصًة أنه حضر معها مهرجان الجونة وتلقى الانتقادات معها بسبب جرأة إطلالتها آنذاك.

وجاءت إطلالة مي عمر، بفستان قصير حمل اللون الأزرق الفاتح وتميز بأنه مزين بنقوش لامعة ومزود بـ"ذيل" فضفاض وطويل إضافة إلى تزيينه بـ"الريش" مع اختيارها تسريحة شعر "ويفي" منسدل.

ولم يظهر المخرج محمد سامي، مع مي عمر مثلما اعتادا في مثل هذه المناسبات حيث كشفت مصادر مقربة لـ"فوشيا" أنه يتواجد في برفقة الفنان محمد رمضان لحضور حفله الغنائي الأول له في المملكة ضمن فعاليات "موسم " والمقرر اليوم الخميس.

لقاء الخميسي

حضرت الفنانة لقاء الخميسي حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي دون زوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف، وجاءت إطلالة "الخميسي" بفستان من قشر السمك اللامع وحمل اللون الأخضر، وتميز بأنه منفوش من نهاية الفستان وجاء بتصميم "ذيل السمكة"، وأكمام ورقبة مع تسريحة شعر مرفوعة.

نجلاء بدر

img

تعد الفنانة المصرية نجلاء بدر من الفنانات اللاتي لا يحرصن على حضور أزواجهن لمثل هذه المناسبات فللعام الثاني تظهر نجلاء بدر، بدون زوجها.

وقال نجلاء بدر في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن زوجها أبدى رغبته في عدم الحضور لمثل هذه المناسبات موضحًة أنها تحترم وجهة نظره.

وظهرت نجلاء بدر بفستان أسود من الجلد، له فتحة ساق واسعة، مع تسريحة بسيطة.

هبة مجدي

img

جاءت إطلالة الفنانة المصرية هبة مجدي، في حفل الافتتاح بفستان "مسطردة" من الشيفون المُبطن، أظهرها أشبه بأميرات ، وكانت الإطلالة منفوشة وبسيطة، مع تسريحة شعر ومكياج هادئ للغاية.

وتخلف الفنان محمد محسن، زوج الفنانة عن الحضور برفقتها على السجادة الحمراء ورفضت هبة مجدي التعليق على غياب زوجها موضحًة أنه لا يعتاد الظهور معها وأنه لا داعي لهذا السؤال.

وحضر عددٌ من الفنانين المهرجان، منهم يسرا، ليلي علوي، إلهام شاهين، بشرى، ساندي، المخرجة إيناس الدغيدي، نسرين أمين، جيهان خليل، رانيا يوسف، الفنان سيد رجب، انتشال التميمي، أحمد داوود وزوجته، الإعلامي خيري رمضان، هنا شيحة، دينا، بوسي شلبي، الإعلامية إنجي علي، ليلى علوي، يسرا، إلهام شاهين، لبلبة، ونادية الجندي.

وشهدُ الحفل تسليم جائزة فاتن حمامة التقديرية لكل من المخرج البريطاني من أصل أمريكي تيري جليام، والمخرج المصري الكبير شريف عرفة، كما تتسلّم الفنانة منة شلبي، جائزة فاتن حمامة للتميز، كما اختيرت السينما المكسيكية كضيف شرف المهرجان لهذا العام.

يُذكر أن الدورة الـ41 تشهد عرض أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة، بينها قرابة 35 فيلمًا تُعرض عالميًا للمرة الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلمًا في عرضهم الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى