أخبار عاجلة
فيديو لقوى الأمن يوثّق الاعتداء على عناصرها -
غريزمان ينقذ البارسا من “ورطة” كأس ملك إسبانيا -
ارتفاع عدد الوفيات بـ”كورونا الجديد” -
ريفي: الاعتداء الهمجي على فريق الـmtv يستوجب المحاسبة -
نجم: المسّ ببيروت وأهلها وشوارعها مرفوض -
إدغار طرابلسي: لا تسمحوا بعودة سيناريو الـ75 -

جاكيت ولي العهد يشغل المجتمع السعودي.. كم يبلغ سعره؟

إشترك في خدمة واتساب

أثارت إطلالة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الجولة الافتتاحية لسباق "الفورمولا إي" المجتمع السعودي، إذ تصدر الجاكيت الذي ارتداه الأمير الترند في ، وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير مع هاشتاغ "جاكيت ولي العهد" وعبروا عن إعجابهم بأناقته وحضوره هذه المناسبة بجاكيت رياضي وأطلقوا عبارات المديح والثناء على هذه الإطلالة التي أثارت إعجابهم بشكل كبير.

وظهر ولي العهد بجاكيت رياضي أسود من علامة "Barbour" البريطانية وتصدّر الترند سريعاً بهاشتاق #جاكيت_ولي_العهد حيث انتشرت الجاكيت مع رابط موقع لشراءه حيث تبلغ قيمة الجاكيت ما يقارب 800 ريال سعودي تقريباً، بعد ساعة من تداول صور الأمير محمد بيعت جميع كميات الجاكيت الذي أرتداه ولي العهد السعودي.

من جانب آخر انطلقت في مدينة الدرعية، غربي العاصمة الرياض الجمعة، الجولة الافتتاحية للدورة الثانية من بطولة "إيه بي بي فورمولا إي – الدرعية 2019" للسيارات الكهربائية، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

وحضر انطلاق الجولة ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ورئيس وزراء إيطاليا الأسبق ماتيو رينزي.

كما حضرها نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، والشيخ عبد الله بن ناصر الصباح، ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد بن ناصر الصباح، ورئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، وآخرين.

وتعد النسخة الثانية من بطولة سباقات السيارات "فورمولا إي الدرعية 2019"، أول سباقات الموسم السادس من بطولة الجائزة الكبرى لـ "فورمولا إي"، وهي السيارات الكهربائية الرائدة في العالم، التي تُسهم بشكلٍ كبيرٍ في تطوير التقنيات الحديثة والطاقات المتجددة.

وتنطلق فعاليات السباق على مدى يومين، بمشاركة 12 فريقا يتنافسون جميعهم بالسعودية، ثم يقام 12 سباقاً في 10 دول حول العالم (تشيلي، والمكسيك، وهونغ كونغ، والصين، وإيطاليا، وفرنسا، وألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وتختتم في المملكة المتحدة).

وشهد سباق الدرعية، العام الماضي، استخدام سيارات الجيل الثاني، للمرة الأولى في تاريخ بطولات "فورمولا إي".

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هؤلاء النجوم ينضمون إلى لجنة تحكيم "The Voice Kids"