أخبار عاجلة
اليمن | اليمن يستعيد حق التصويت في الأمم المتحدة -
الموسوي لبومبيو: لو توقف أكاذيبك ضد “الحزب” -
باييه مرتبط بالعودة الى وست هام -
عبدالله: النظام الطائفي عقدة العقد -
ضاهر: المطلوب من الحكومة عملية واضحة وعاجلة -
إيران | إيران تعتقل مراهقا ركل صورة سليماني -
كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الخميس؟ -
تمديد غير شرعيّ في 'الضمان الاجتماعيّ' -

ماذا توقعت جومانة وهبي لجويل مردينيان في يوم ميلادها؟

ماذا توقعت جومانة وهبي لجويل مردينيان في يوم ميلادها؟
ماذا توقعت جومانة وهبي لجويل مردينيان في يوم ميلادها؟

إشترك في خدمة واتساب

ولدت جويل مردينيان في 27 نوفمبر عام 1977 في ، وهي ابنة خبيرة التجميل صوفيا مردينيان، التي تحمل الجنسية الإيطالية إلى جانب جنسيتها اللبنانية.

ولشدة تأثر جويل بوالدتها التحقت بمعهد "غريت بينت" في لندن من أجل دراسة كل ما يتعلق بعالم الجمال فضلا عن توطيد علاقاتها مع أهم وأشهر دور الأزياء ومصمميها.

وواصلت جويل عملها كخبيرة مكياج مع أشهر النجوم، وفي سنة 2004 اختارتها القناة العربية " أم بي سي" لتكون مقدمة رياضية في أحد البرامج ما ساعدها على فرض موهبتها الإبداعية والتجميلية.

لتنتقل بعد ذلك الى تقديم برنامج تجميلي خاص بها، غيرت من خلاله حياة الكثيرين وكان لها دور محفز وجميل بتبسيط حياة الآخرين وتجميلها، ومع اختلاف الطرق في هذا البرنامج وتبديل اسمه في مواسم عدة، حيث استطاعت مردينيان جعله طيلة 13 عاما علامة فارقة في عالم التجميل المحلي والعالمي.

كما طرحت جويل، إسطوانة DVD تحت اسم أسرار المكياج مع جويل، تم تصويرها في خمس مناطق سياحية في بمشاركة عارضات محترفات وقد تم استخدام أجود أنواع المكياج، حيث قدمت دورة تعليمية كاملة في فنون المكياج الذي كان تقدمة من أفضل الدور.

في عام 2008، افتتحت أول صالون، "Maison de Joelle "، في حي جميرا في مدينة ، وهنا كانت الولادة الفعلية لأكبر سيدات الأعمال في الامارات العربية المتحدة، فبعد حوالي عشرة أعوام، استطاعت جويل أن تضم الصالون السابق مع 11 صالون جديد في دول مجلس التعاون الخليجي.

و افتتحت عيادة تجميل تحت اسم "Clinica Joelle" وأنتجت ماركة مكياج خاصة بها "Joelle Paris".

تجدر الاشارة إلى أنَّ جويل، حصلت على عدة جوائز منها: جائزة امرأة العام من مجلة لوفيسيال الشرق الأوسط عام 2010، جائرة أفضل امرأة أعمال من أرابيان بيزنس عام 2010، جائزة أفضل عيادة تجميلية في برنامج جويل لعام 2014، لقب Hot 100 في عام 2011 و2014، أفضل سيدة أعمال من بين 500 شخصية عربية 2014، واختيرت عام 2013 ضمن قائمة أقوى امرأة عربية.

وفي عام 2018 أصبحت من أكثر المؤثرين والمتابَعين على ، حيث جذبت أكثر من 10 مليون متابِع، إذ باتت تعرض حياتها بكل شفافية لمتابعيها بعيدا عن التصنع.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي التوقعات الخاصة بخبيرة التجميل جويل مردينيان.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نانسي عجرم تتعرض للهجوم بسبب شقيقة الإعلامي بيار رباط.. شاهدوا
التالى تداول أنباء عن وفاة الفنان السوري فائق عرقسوسي وابنه يكشف الحقيقة!