أجرأ 7 إطلالات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. فيديو

أجرأ 7 إطلالات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. فيديو
أجرأ 7 إطلالات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. فيديو

رصدت عدسة "فوشيا" إطلالات الفنانات في حفل ختام الدورة 41 من مهرجان السينمائي، إذ جاءت بعضها جريئة، بعكس ما كان الحال عليه في حفل الافتتاح الذي تميزت الفساتين فيه بالاحتشام إلى حد كبير.

وإليك الفنانات اللاتي ارتدين أكثر الفساتين جرأة في حفل الختام:

مي عمر:

عادت الفنانة المصرية مي عمر، لإطلالاتها الجريئة، حيث ارتدت فستانًا برتقاليًا ضيق للغاية وقصير كشف عن ساقيها، ما أبرز مفاتن جسدها، كما تميز الفستان بفتحة صدر واسعة، تسبب في هجوم رواد ضدها.

مريم حسن:

استطاعت الفنانة اللبنانية مريم حسن، أن تخطف لقب الأجرأ على الإطلاق في الدورة الحالية بفستان لامع بفتحة صدر واسعة، كما كشفت عن بطنها بشكل مبالغ فيه، ما تسبب في توجيه النقد اللاذع لها، حيث أكد البعض أن الفستان لم يكن مناسبًا لها وجاء جريئًا أكثر من اللازم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ًا لمريم، ووصف بعضهم الفستان بـ"بدلة "، فيما أكد آخرون أن الإطلالة كانت سيئة، وسخر أحدهم قائلًا: "هي فين الإطلالة دي؟".

هبة السيسي:

خطفت هبة السيسي ملكة جمال السابقة، الأضواء بفستان أبيض جريء، كشف عن ظهرها بالكامل، وذات فتحة صدر واسعة.

ريم الطايف "ريموشكا":

بإطلالة خارجة عن المألوف، خطفت الفاشون بلوجر العالمية ريم الطايف الشهيرة بلقب "ريموشكا" الأنظار خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي .

وارتدت ريموشكا الملقبة بمونيكا بلوتشي العرب فستان "المرآة" وهو عبارة عن قصاصات المرآة العاكسة باللون الفضي، واللافت في الفستان وجود فتحة صدر واسعة بشكل مبالغ فيه.

أروى جودة:

لفتت الفنانة المصرية أروى جودة الأنظار في ختام المهرجان بفستان أحمر قصير وجريء، مفتوح من منطقة الصدر، إلا أنها بدت متألقة وواثقة من نفسها، ونالت من خلاله إشادة الحاضرين.

رانيا منصور وشقيقتها:

تألقت الشقيقتان رانيا ونورهان منصور على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت رانيا بفستان ذهبي لامع cup مفتوح الصدر، مع صندل ذهبي وحقيبة يد سواريه بنفس اللون.

أما نورهان منصور فارتدت فستان موف أو شولدر بسيط وأنيق، مصمم من الشيفون، وذات فتحة صدر لافتة، كما استكملت إطلالتها بحقيبة يد سواريه بنفس اللون.

ميس حمدان:

كعادتها، خطفت الفنانة الأردنية ميس حمدان الأنظار في المهرجان، من خلال ارتدائها فستانًا أسود مفتوح من منطقة الصدر، لتحافظ على سقف جرأة إطلالاتها في المهرجانات الفنية مؤخرًا.

وتنتهي اليوم، الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي شهد عرض أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى