أخبار عاجلة
كرم: نقول لهم هذا لبنان وليس إيران -
عطاالله: أصبح جليًا من يتلاعب بالبلد منذ 17 تشرين -

سعد لمجرد يُغنّي بموسم الرياض في هذا الموعد!

سعد لمجرد يُغنّي بموسم الرياض في هذا الموعد!
سعد لمجرد يُغنّي بموسم الرياض في هذا الموعد!

إشترك في خدمة واتساب

استطاع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ، أن يعيد الفنان المغربي سعد لمجرد للحفلات والمسارح الغنائية مجددًا بعد توقف استمر 3 سنوات، إذْ فجّر "آل الشيخ" مفاجأة لجمهور المملكة والوطن العربي بإعلان إحياء "لمجرد" أولى حفلاته بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض".

ونشر تركي آل الشيخ، تغريدةً له عبر حسابه على ، تضمنت البوستر الخاص بالحفل الأول لفنان المغربي، حيث يرافقه الحفل النجمة اللبنانية ميريام فارس، إضافة إلى فرقة .

كشف البوستر عن إقامة الحفل يوم 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض، وعلقّ آل الشيخ، على البوستر قائلًا: "حفلة نار".

وانهالت التعليقات على تغريدة تركي آل الشيخ، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لإحضار سعد لمجرد إلى المملكة العربية السعودية، فالبعض اعتبر أن تواجده لا يليق بالمجتمع السعودي المحافظ كونه لازال متهمًا في قضايا اغتصاب بفرنسا، فيما أشار البعض الآخر إلى أن تركي آل الشيخ لم يجانبه الصواب وأنها نشر هذه التغريدة سهوًا.

وكانت قد ذكرت تقارير إعلامية فنية أن سعد لمجرد قدّم طلبًا إلى هيئة المحكمة بفرنسا في الـ 19 من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بعد توقيعه على طلب للقاضي الفرنسي يتضمن السماح له بالعودة للغناء في الحفلات العامة وإحياء السهرات الفنية كي يعود لجمهور بعد فترة طويلة.

ووافق القاضي الفرنسي للفنان سعد لمجرد، على طلبه وحصل على تصريح لإقامة حفلين غنائيين خلال الفترة المقبلة، وقد حدث الأمر نفسه قبل فترة إذْ وافق القاضي على طلب لسعد لمجرد بإنتاجه الأغاني والكليبات كي لا يتوقف نشاطه الفني.

وكان قد فاجأ سعد لمجرد، جمهوره بإعلان عودته لإحياء الحفلات الغنائية مجددًا، بعد غياب استمر 3 سنوات توقف فيها عن إحياء الحفلات على خشبة المسرح بسبب حظر القضاء الفرنسي له على خلفية اتهامه بقضايا اغتصاب وتحرش جنسي.

وكشف "لمجرد" خبر عودته لإحياء الحفلات الغنائية بمنشور له عبر حسابه في موقع "" دون أن يحدد موعدًا محددًا لبدء إحياء الحفلات، وعلقّ قائلًا: "سعيد أحبائي بعودتي قريبًا للخشبة، سأوافيكم قريبًا إن شاء الله بالتواريخ.. الله ينصر سيدنا".

جدير بالذكر أن الفنان المغربي سعد لمجرد، لم ينته بعد من أطوار محاكمته في ، إلا أن القضاء الفرنسي سمح في آخر جلسة باستئناف سهراته، رغم أنه ما يزال قانونيًا في حالة سراح مؤقت؛ إذ ممنوع عليه مغادرة التراب الفرنسي إلا بإذن كما حصل في زيارته السابقة للمغرب.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاهير اجتمعوا على الحب وتفرقوا في 2019 .. تعرفي عليهم (فيديو)
التالى إيمان العاصي تكشف حقيقة تاتو "الماسونية".. وانتظروني مع محمد رمضان!