أخبار عاجلة

عادل محمود يهاجم منظّمي احتفالات عيد البحرين.. شاهدي!

إشترك في خدمة واتساب

شن الفنان البحريني الشاب عادل محمود هجومًا لاذعًا ضد أحد منظمي المهرجانات الوطنية في مملكة البحرين، وعبّر عادل عن استيائه من إقصاء الفنان البحريني عن احتفالات البحرين بعيدها الوطني، ونشر عادل في تدوينه له عبر انتقد فيها منظمي احد المهرجانات في البحرين، حيث تم تكليف كل من: عيسى مرزوق، عبدالله الرويشد، وبلقيس، ومحمد السالم، وقال عادل: "حفلات البحرين للعيد الوطني ما في ولافنان بحريني.. كل دوله خليجيه تحتفل بعيدها الوطني معظم الفنانين من عيال ديرتهم، شوفوا كيف مهتمة بالفنان السعودي وكيف تنجمه وتبرزه، احنا بس تهميش وعدم اهتمام للفنان البحريني".

وتضم البحرين عددًا من الأسماء البحرينية منهم: ابراهيم حبيب الجميري، وحنان رضا، وهند البحرينيه، واحمد الهرمي، محمد البكري، وغيرهم الكثيرين.

بزغت موهبة الفنان البحريني عادل محمود في الغناء منذ التسعينات عندما كان طالبًا في المدرسة في مرحلة الثانوية العامة، وعندما التحق بالجامعة في تخصص قسم الإعلام والعلاقات العامة، بدأ نشاطه الفني فعليًا في عام 1997 من خلال حفلات وأنشطة الجامعة ومهرجاناتها وكرنفالاتها المختلفة، حيث أُطلق عليه لقب (مطرب الجامعة) حينذاك، وهكذا بدأت انطلاقة عادل محمود نحو عالم الغناء بتطوّر مستمر.

في عام 1999 أحرز عادل محمود المركز الرابع على مستوى الوطن العربي من خلال مشاركته في مهرجان للتسوق، حيث كانت هذه أولى المشاركات له على المستوى الإقليمي، وشارك بعد ذلك في مهرجان فني على مستوى الجامعات العربية في جمهورية العربية ممثلا لجامعة البحرين وحقق فيه المركز الأول، مما زاد من رصيده في عالم الفن والغناء، وبدأ نجمه يسطع أكثر.

وفي عام 2002 شارك عادل في مهرجان الأغنية العربية في وقدم فيه أغنية من أغاني ألبومه الجديد في إطار الحملة الترويجية للألبوم، حيث حظيت المشاركة هذه بانتشار واسع.

فيما صدر أول ألبوم له في عام 2003  وله في مسيرته الفنية العديد من الألبومات نذكر منها: "البداية" و "كلي معك" و "قصة جديدة"، وكان ألبوم "البداية" هو أول البوم رسمي للفنان عادل وهو من انتاج شركة روتانا حيث تعاون فيه مع كبار الكتاب والملحنين في الخليج العربي، حيث حوى هذا الألبوم 8 أغنيات للعديد من الشعراء والملحنين.

وبالإضافة إلى مشاركته في العديد من المهرجانات على مستوى الوطن العربي، شارك في العديد من الحفلات الغنائية في مملكة البحرين وخارجها مع ألمع نجوم الطرب والفن على مستوى الخليج والوطن العربي. وأقام العديد من الاحتفالات الوطنية و"الأوبريتات" منها أوبريت "تحية لبو سلمان" وهو من ألحان الموسيقار البحريني الفنان خالد الشيخ.

وقدم عادل العديد من الأغاني الوطنية المصورة التي يترنم فيها عن مملكة البحرين، وأقام حفلات فنية وطنية منها حفلة "دندنة البحرين" بمشاركة فنان العرب محمد عبده.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعد لمجرد يُغنّي بموسم الرياض.. ودعواتٌ بعدم الترحيب به لهذا السبب!
التالى إيمان العاصي تكشف حقيقة تاتو "الماسونية".. وانتظروني مع محمد رمضان!