أخبار عاجلة

ماهلاغا جابري أجمل نساء الأرض..متحمسة للقاء الجمهور السعودي!

ماهلاغا جابري أجمل نساء الأرض..متحمسة للقاء الجمهور السعودي!
ماهلاغا جابري أجمل نساء الأرض..متحمسة للقاء الجمهور السعودي!

إشترك في خدمة واتساب

وجهت عارضة الأزياء الإيرانية الشهيرة ماهلاغا جابري، رسالةً لجمهورها السعودي عبر فيديو أعربت من خلاله عن حماستها لملاقتهم ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2020، خلال عرض أزياء.

وظهرت جابري والمعروفة بجمالها المميز والآخاذ والتي جعلها تُصنف من أجمل نساء الأرض عبر فيديو تعبر عن حماستها الشديدة لملاقاة جمهورها في .

وأثار الفيديو موجة من التعليقات ما بين المرحبة بالمودل الإيرانية الشهيرة والمتغزلة بجمالها الآخاذ، فيما حظي صوت جابري بالنسبة الأكبر في التعليقات، حيث وصفه الكثيرون بـ"الحنون" والجميل الذي يشبه جمال جابري.

ومن المفترض ان تشارك ماهلاغا جابري في عرض أزياء ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2020، ولم يتم الكشف حتى الآن عن أي تفاصيل.

يُشار إلى أنَّ جابري والمقيمة في سان دييغو كاليفورنيا ظهرت على عدد من اغلفة المجلات العالمية وهي من مواليد شهر يونيو من عام 1989.

ويتميز جمال جابري بحسب عدد كبير من الجمهور بأنه خليط ما بين الجمال الهندي والعربي والغربي، ويرى الكثيرون انها تستحق لقب أجمال نساء الأرض بدون شك.

وسبق أن تعرضت جابري لموقف محرج وسوء تفاهم مع الفنان التركي بوراك أوزجفيت والذي كانت تعبر عن إعجابها له باستمرار بكلمات غزل واضحة من بينها "نحن نحبك وانت وسيم".

ليقوم أوزجفيت بعد إعلان خطوبته على زوجته الحالية فهرية أفغان في عام 2017 بحظر جابري من على حسابه الخاص في وهو الأمر الذي أحرج المودل الإيرانية الشهيرة وجعلها تصف تصرفه بـ"الصفعة" ولكنها وصفت حينها بوراك، بالممثل المحترف والذي يعجبها تمثيله قائلة: "أنا مُعجبة بتمثيله فقط وعبرت عن إعجابي كأي معجبة لكنه صدمني بعمل بلوك لي".

وبعد كلام جابري يبدو أنَّ أوزجفيت شعر بالتسرع والندم وقام بمتابعة جابري على إنستغرام كنوع من الاعتذار على تصرفه الذي أثار موجة من التعليقات المتضاربة حينها، فالبعض وجد تصرفه بالمثالي والرومانسي حيث أنه قرر أن لا يغضب خطيبته مُعبرًا عن حبه لها في هذه الطريقة، فيما وجد البعض تصرفه بغير الاحترافي وأن أفغان قد تكون وراء هذا التصرف غير المهني.

 

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تغيّر واضح بملامح وجه مايا دياب.. هل عرّضت حَنَكها؟
التالى سامر كابرو: هذا جديدي في عيد الحبّ....وينتقد بعض الفنانين لهذا السبب!