شام الذهبي في أول ردّ فعل على انتشار خبر طلاق والدتها أصالة رسميًا!

ردّت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري على الأنباء المتداولة بقوة خلال الساعات القليلة الماضية بشأن انفصال والدتها عن المخرج المصري طارق العريان، وقامت بنشر مقطع فيديو يجمعهما أثناء خضوعهما لجلسة علاجية داخل عيادتها.

وظهرت شام الذهبي في الفيديو الذي نشرته على ستوري وهي تشرح تفاصيل الجلسة وكيف يتم إجراؤها، وتدخلت الفنانة أصالة وقالت: "نحصل على الفيتامينات حتى نستطيع أن نتحمل ما لا يمكن تحمله".

غير أن الفيديو أثار تساؤلات الجمهور بشأن توقيت تصوير الفيديو، إن كان قبل وقوع الأزمة بين أصالة وزوجها أم بعده، في الوقت الذي علق عليه متابعون أن الفنانة السورية وزوجها قاما بزيارة عيادة شام الذهبي قبل الإعلان عن وجود خلافات بينهما.

وتحاول شام قدر الإمكان نفي وجود انفصال بين والدتها وطارق العريان وهذا ما بدا واضحًا من خلال رسائلها وتعليقاتها منذ الحديث عن وقوع أزمة بين الثنائي، إلا أنها في أحد المواقف قد خرجت بمقطع فيديو وهاجمت من خلاله الرجال، وهو ما اعتبره الجمهور أنها كانت تقصد فيه طارق العريان.

وقالت شام وقتها:"لا يوجد من يستطيع معاملة المرأة كملكة ويكون قادرا على إسعادها وطلبت شام الذهبي تدخل الإعلامية رضوى الشربيني لمساعدتها في الكشف عن هذا الرجل، إلا أن الأخيرة رفضت التدخل وأكدت أن الأمر يعتبر شخصي ومن الصعب أن تتدخل فيه، واعتذرت لشام الذهبي على ذلك.

وعادت شام بعد ذلك لتوضح ما قصدته وترد على اتّهامات وجّهت إليها، بأنّها قصدت التلميح إلى انفصال والدتها عن زوجها طارق العريان، لافتة إلى أنّها لم تقصد الإساءة إلى زوج والدتها، أو التلميح بوجود أزمة وخلافات بينها.

وأضافت "شام" في تصريحات تلفزيونية لها قائلًة، إنّ التعليق الذي تحدّثت فيه عبر مقطع الفيديو لم يكن في ذهنها وهي تتحدّث فيه أنّها قاصدة به والدتها وزوجها المخرج طارق العريان، منوهًة أنّ كلّ ما تمّ الحديث عنه إزاء هذا الأمر غير صحيح.

وأكدت شام الذهبي أنّها تُحبّ المخرج طارق العريان، بل تعشقه وتراه زوجًا مثاليًا للغاية، مبينًة: "أونكل طارق بعشقه هو رجل مثالي".

وكانت الأنباء قد انتشرت مجددًا خلال الساعات القليلة الماضية حول انفصال أصالة زوجها بعد علق الإعلامي المصري طارق أمين خلال برنامجه "آخر النهار" على الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة وهي تبكي على المسرح اثناء غنائها "ذاك الغبي" في حفلها الأخير في موسم ، مؤكدًا أن سبب بكاء الفنانة يعود إلى انفصالها عن زوجها بعد حدوث خلافات بينهما، وتمنى تامر أمين للثنائي كل الخير في حال عودتهما خلال الفترة القادمة أو إنفصالهما.

في المقابل حاول "فوشيا" الاتصال بالثنائي، حيث طلب طارق العريان معاودة الاتصال به بعد 10 دقائق إلا أنه اختفى ولم يعد يردّ على هاتفه، بينما قامت أصالة بوضع "بلوك" عندما أرسل "فوشيا" سؤالًا لها عبر "" بخصوص الموضوع ذاته، ما يؤكد إلى حد كبير صدق الأنباء المتداولة منذ فترة بشأن انفصالهما.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى