خطوبة إيما ستون من حبيبها ديف ماكاري بعد عامين من المواعدة!

أعلنّ مُنتج برنامج "Saturday Night Live" ديف ماكاري، البالغ من العُمر 34 عاماً، خطوبته من حبيبته الممثّلة العالمية الموهوبة إيما ستون، 31 عامًا، عبر حسابه الرسمي على .

ونَشرَ ديف صورةً جمعته بحبيبته إيما التي اكتفت بإظهار خاتمها أمام الكاميرا، كما تركَ تعليقاً مُختصراً للغاية وهو عِبارة عن إيموجي "قلب حُب"، دون ذكر أيّة تفاصيلٍ عن الخطوبة.

ومع أنّه كانَ هُناكَ قلّة في الكلمات، لكنّ تعابير وجه إيما وديف قالت الكثير، فالابتسامة العريضة احتلّت معالم وجهيهما من الأذن إلى الأذن، علمًا بأنّ ديف كان يرتدي بلوزة كُحلية اللون، وارتدت إيما بلوزة صيفية لونها أوف وايت.

كما وأظهرت الصّورة بعض تفاصيل خاتم الخطوبة، إذ جاء بقصّةٍ كلاسيكية لحلقةٍ رفيعة توسّطها قطعة لؤلؤ ضخمة، أحاطت بها ألماساتٍ صغيرة.

بالعودة إلى تاريخ مواعدة الخطيبان، فقد ارتبطا عاطفيًا ببعضهما في شهر نوفمبر من عام 2017، عندما تمّ رصدهما سويًا في ولاية الأمريكية، لكنّه من المُحتمل أنّهما قد بدءا المواعدة السّرية منذ ديسمبر 2016، عندما استضافها برنامج "Saturday Night Live" الذي يعمل به خطيبها لتكون مُقدّمة إحدى حلقاته، فإيما من المشاهير الذين يُفضّلون إبقاء حياتهم الخاصّة بعيدًا عن الأضواء.

وفي عام 2018 الماضي، كشفت بطلة فيلم "لا لا لاند" القليل عن مُخططاها المُستقبلية من خلال مُقابلتها مع مجلّة "ELLE"، حيث بدت مُتقبّلة لفكرة الزّواج والأطفال أيضًا، فجاء في حوارها:

"مع تقدّمي في السن، وجهة نظري عن الأطفال تغيّرت. لم أعتني بالأطفال مُسبقًا، وعندما كُنت مُراهقة، كُنت أقول بأنني لن أتزوّج على الإطلاق، ولن أنجب الأطفال أبدًا. وبعد ذلك كبرت وأصبحت أقول أريد أن أتزوّج، وأريد حقًا إنجابَ الأطفال".

ومن جانبٍ آخر، نجح الثّنائي في إبعاد علاقتهما عن الأضواء حتّى عامنا الحالي، عندما ظهرا لأوّل مرّةٍ سويًّا في حدث السّجادة الحمراء، حفل توزيع جوائز "Screen Actors Guild" في شهر يناير الماضي.

يُشارُ إلى أنّه بدأت إشاعات الخطوبة تُلاحق إيما ستون مُنذ شهر أبريل الماضي، عندما رُصدت وهي ترتدي خاتم خطوبة في إصبع الخطوبة، ولكنّها دحضت تلك الإشاعات في لقائها مع جيمي فيلون، وقالت بأنها لم تُخطب بعد.

وعلى الصّعيد المهني، تُحضّر ستون النّسخة الجديدة من فيلم الكلاسيكي "101 Dalmatians"، إذ أنّها ستلعب دور الشّريرة "كرولا دي فيل".

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى