أخبار عاجلة
الجميل: جلسة إقرار موازنة الحكومة مخالفة للدستور -
عقوبات أميركية على شركات متهمة بمساعدة إيران -
تيفيز على قائمة الشياطين الحمر! -
إلقاء قنبلة مسيلة للدموع أمام سرايا طرابلس -

رانيا سلوان: سأخلع الجاكيت بعروس بيروت.. ألا أستحق النجاح بعد 17 سنة؟

رانيا سلوان: سأخلع الجاكيت بعروس بيروت.. ألا أستحق النجاح بعد 17 سنة؟
رانيا سلوان: سأخلع الجاكيت بعروس بيروت.. ألا أستحق النجاح بعد 17 سنة؟

إشترك في خدمة واتساب

تتألق الممثلة رانيا سلوان هذه الأيام من خلال تجسيدها لشخصية داليا في مسلسل "عروس "، تلك المرأة تحمل علي كاهلها العديد من المسؤوليات بعد وفاة شقيقتها وزوجها وتركهما لطفلة صغيرة، وهذا ما يجعلها تلزم المنزل وتعمد إلى مشاهدة المسلسلات بعيدا عن الحياة الاجتماعية.

واللافت، انه منذ بداية العمل والممثلة رانيا سلوان تعرب عن سعادتها بالانضمام إلى فريق عمل "عروس بيروت"، مؤكدة انه يحق لها بعد 17 عاما من العمل في مجال التمثيل ان تعطى فرصة مميزة تسلط خلالها الضوء على كفاءاتها التمثيلية فتثبت للجميع انها تستطيع بحد تعبيرها "تشيل مسلسل".

لا سيما انها حاولت خلال تجسيدها لشخصية "داليا" ان تترك بصمتها المميزة التي طغت عليها العفوية، ويظهر ذلك جليا من خلال مواقف داليا المضحكة سواء من خلال تصرفاتها غير المسؤولة الخالية من أصول الاتيكيت او طريقة رقصها وحالات الفرح التي تعيشها.

واعتبرت رانيا سلوان ان ما احبه الناس في شخصيتها هو ابتعادها عن التراجيديا، واعتمادها على الكوميديا القريبة من المشاهدين الذي يحتاجون لإدخال الفرحة الى قلوبهم علهم يتخلصون من الكآبة التي تفرضها عليهم أعباء الحياة.

كما أشارت الى انها لم تتردد ولو للحظة بلعب دور "داليا"، بخاصة وإنها تجسد شخصية خالة ثريا "كارمن بصيبص" على الرغم من أن فارق لا يوجد فرق بالعمر كبير بينهما، معتبرة انه ليس بالضرورة دوما ان تكون الخالة مسنة لكي تنجح بايصال الرسالة على أكمل وجه.

تجدر الاشارة، الى أن الاعلامية والممثلة رانيا سلوان كانت قد أطلقت في وقت سابق إصدارها الخاص الذي حمل عنوان "رجل من ضلعي"، إذ قاربت في الكتاب مواضيع عدة متعلقة بالرجل والمرأة وعلاقتهما الشائكة وفق أسلوب مميز وجريء.

وتتابع رانيا سلون مسيرتها الفنية بثبات إذ تشارك في مسلسل " سر"، الذي تنتجه شركة" ميديا هاوس بيكتشرز" لصاحبيها سامح مجدي ونهلة زيدان وبطولة كوكبة من النجوم اللبنانيين والسوريين ابرزهم :بسام كوسا ، باسم مغنية، داليدا خليل، فادي ابراهيم وآخرون.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة رانيا سلوان إذ أسهبت بالحديث عن دورها في مسلسل "عروس بيروت" ، كاشفة عن كيفية تعاملها مع المشاهد المضحكة في العمل، التي مرت كاشفة عن مجريات الأحداث التي تمر بها "داليا".

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هؤلاء النجوم ينضمون إلى لجنة تحكيم "The Voice Kids"