أخبار عاجلة
بعد صمت سنوات.. زينة تكشف أسراراً عن علاقتها بأحمد عز -
واشنطن تنتظر ألا تكون حكومة دياب تابعة لحزب الله -
نانسي عجرم تحدد موعد طرح أغنية "قلبي قلبي"! -

زوجته سبب الأزمة.. مخرج مصري عن فنانة: ممثلة درجة خامسة

إشترك في خدمة واتساب

من جديد عادت الأزمة بين المخرج المصري محمد سامي والفنانة نسرين أمين، على خلفية مشاركتها في مسلسل "الأسطورة" الذي عرض قبل أعوام.

حينما تسبب العمل في أزمة كبرى بين ياسمين صبري ومحمد سامي من جهة ونسرين أمين والمخرج من جهة أخرى، على خلفية اتهامهن له بحذف مشاهدهن لصالح زوجته الفنانة مي عمر.

نسـرين أمين التي وصفها محمد سامي بأنها ممثلة درجة خامسة نسـرين أمين التي وصفها محمد سامي بأنها ممثلة درجة خامسة

وفي حوار صحافي أجراه سامي مؤخرا هاجم نسرين أمين ووصفها بممثلة من الدرجة الخامسة، وهو ما أعادت نسرين أمين نشر جزء منه عبر حسابها على "".

وغردت قائلة "الحمدلله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمدلله على نعمة القبول.. الحمدلله على نعمة الشكل الجميل".

محمد سامي وزوجته الممثلة مي عمر محمد سامي وزوجته الممثلة مي عمر

ويبدو أنها تشير إلى زوجته مي عمر واتهام البعض لزوجها بفرضها على الجمهور، كما تابعت نسرين أمين حديثها قائلة "الحمدلله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أي بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمدلله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللي يحكم عليها بدون زعل".

المخرج محمد سامي ذكر أن نسرين أمين هي سبب الأزمة التي وقعت بينه وبين الفنانة ياسمين صبري، إلا أن تصرف ياسمين صبري دل على أمر آخر.

حيث حرصت ياسمين صبري على الرد على تغريدة نسرين أمين، وعلقت قائلة "هو احنا عندنا كام نسرين أمين؟؟.. معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم.. انتي ست الستات".

لترد عليها نسرين أمين قائلة "غلابة الماضي يطاردهم.. انتى ونجمة وشاطرة ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة".

المصدر: العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توبا بويوكستون تعيش رعبا بسبب محاولة سرقة.. إليك تفاصيل ما حدث!
التالى هؤلاء النجوم ينضمون إلى لجنة تحكيم "The Voice Kids"