أخبار عاجلة
باسيل: رسمت سياسة لبنان بموقف لا يعرف الميوعة -
بري: “عملنا السبعة ودمّتا لنقدر نعقد جلسة” -
صور جديدة لأديل تكشف عن نحافتها المفرطة -
نجم: عدم إقرار قطع الحساب هو مخالفة قانونية -
لا كهرباء ولا تدفئة لموظفي قصر عدل زحلة! -
حبيش: هل ستلتزم الحكومة برزمة إصلاحات حكومة الحريري؟ -

بيرين سات وكنان دوغلو يحسمان مجددًا شائعات انفصالهما بهذه الطريقة!

إشترك في خدمة واتساب

رصدت عدسات الصحافيين الفنانة التركية بيرين سات وزوجها كنان دغلو في مطار اسطنبول بعد عودتهما من إجازتهما التي استمرت لمدة أسبوع وقضياها سويًا في مدينة لوس أنجلوس.

وبعد محاولات كثيفة للصحافيين من أجل أخذ أي تصريح منهما حول علاقتهما وكيف عادت الأمور بينهما إلى طبعيتها أجاب كنان: " العطلة مرت بشكل جميل. اننا متعبون قليلاً ، لنتحدث في وقت آخر".

وظهر الثنائي بإطلالة رياضية بسيطة، إذ ارتدى كليهما بنطلونا رياضيا، فيما ارتدت سات هودي باللون الأبيض ووضعت القبعة الخاصة به على رأسها، أما كنان فارتدى هودي باللون الأسود ووضع قبعة صفراء.

وتأتي إجازة سات وزوجها دوغلو بعد رصدهما سويًا في أحد شوارع ، في ظهور أنهى جميع أخبار طلاقهما والتوتر في علاقتهما.

وشهدت علاقة الثنائي توترًا كبيرًا، وانتشرت العديد من الأخبار حول نيتهما الإنفصال، إلا أنهما التزما الصمت أمام جميع هذه الأخبار، بالرغم من التأكيدات الكثيرة حول وجود مشاكل بينهما.

وبدأت الأخبار حول وجود خلافات بين الثنائي بعدما بدأت سات بنشر حبيبها السابق والتحدث عن التعب والخيانة والمشاكل، ليتم رصد كل منهما في أكثر من مناسبة لوحده دون الطرف الآخر، فيما أصر كل منهما على رفض الحديث عن علاقتهما حتى أنهما لم ينفيا وجود المشاكل والتزاما الصمت ورفضا التحدث بأي أمر يخص العلاقة.

وشوهدت سات في أكثر من مناسبة وهي في حال يرثى لها وبدت عليها علامات التعب والحزن، كما تجاهلت سات إحدى حفلات زوجها لتذهب لحضور حفل الدي جي الفرنسي ماجا والذي أقيم في نفس اليوم وتظهر معه بلقطات وصفها البعض بالخاصة.

وبعد ظهور الثنائي سويًا في أكثر من مناسبة وذهابهما في إجازة، تكهن الجمهور أن سات ودغلو قد منحا علاقتهما فرصة أخرى، وأنهما قد يكونا انفصلا من أجل الابتعاد عن المشاكل وليس بهدف الطلاق، وهو ما ساعد على عودتهما وترميم علاقتهما من جديد، وأثارت عودة الثنائي والتأكيد على حبهما فرح جمهورهما معبرين عن سعادتهم لمنح زواجهما فرصة جديدة، خاصة انهما يشكلان ثنائيا مميزا سويًا.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هؤلاء النجوم ينضمون إلى لجنة تحكيم "The Voice Kids"