أخبار عاجلة
تصفية سعودي أوجيه -
أبو سليمان: لطرق باب صندوق النقد سريعاً -
إجتهاد بري… الموازنة تسبق الثقة “يُخالف الدستور”؟ -
تمديد غير شرعيّ في الضمان الاجتماعيّ -
بيروت… مدينة مباركة أو ملعونة؟ -
صحة العين في عصر الشاشات -
اجتماع وزاري للجوار الليبي بالجزائر.. والوفاق تقاطع -
أول وزيرة دفاع بلبنان والمنطقة -

من هي جورجينا رودريغيز "فتاة أحلام" كريستيانو رونالدو؟ (فيديو)

من هي جورجينا رودريغيز "فتاة أحلام" كريستيانو رونالدو؟ (فيديو)
من هي جورجينا رودريغيز "فتاة أحلام" كريستيانو رونالدو؟ (فيديو)

إشترك في خدمة واتساب

 

لم يكن ببال عندما عملت في متجر "غوتشي" أن تصبح يوماً حلم النجم البرتغالي الشهير وأن تراقبها عدسات الكاميرات أينما حلّت وارتحلت.

ولدت جورجينا في 27 يناير 1994 في مدينة خاكا الإسبانية، وفي الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة في بداية حياتها المهنية، تغير كل شيء بعد لقائها مع نجم السابق كريستيانو رونالدو في عام 2016، إذ لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معاً، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب إلى صديقته الرسمية.

ليلمع نجم جورجينا بعدها كعارضة أزياء، وراقصة وممثلة إسبانية، وتشتهر كإحدى نجوم وتتمكن من كسب شهرةٍ واسعة أظهرتها مؤخراً على غلاف مجلة "صحة المرأة" الإسبانية في عدد يوليو 2018، كما ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار "هاربر بازار" في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى، بما في ذلك "مجلة VIP" (البرتغال)، "مجلة الحب" (إسبانيا)، "مجلة نوفا جينتي" (البرتغال)، "مجلة لوكس" (البرتغال) و"مجلة المغنية دونا"(إيطاليا).

وعلى الرغم من أنَّ تفاصيل أول لقاءٍ شخصي بينهما غير معروف وما زال غامضاً حتى هذه اللحظة، إلا أنه يُشاع أن رونالدو كان قد شاهد جورجينا للمرة الأولى في منطقة كبار الشخصيات، في حفل "غوتشي" في مدريد.

ومن ثم بدأت العلاقة بينهما تتطور شيئاً فشئاً، ولكنهما فشلا في الاختفاء عن أعين الكاميرات أثناء تواجدهما معاً في أماكن عامة ، ولعل أبرز ما حدث، هو محاولة رونالدو للتنكر باستخدام شعر مستعار ونظرات شمسية، أثناء رحلتهما معاً إلى لاند في .

ومنذ ذلك الحين، بدأت جورجينا حضور المباريات، وبالطبع كانت جزءاً من عائلته التي سافرت لكل حفلات الفيفا لتوزيع الجوائز، وتواجدت وسط الحضور برفقة أمه، شقيقاته وأبنائه.

ومما لا شك فيه أنَّ علاقة جورجينا بعائلة كريستيانو وأبنائه جيدة، خصوصاً ابنه كريستيانو جونير وهو الذي يحظى برعاية رونالدو الكاملة، ولكن تظل الهوية البيولوجية لوالدة جونيور لغزاً كبيراً منذ أن تمت ولادته في في 2010.

ولكن إليكِ تفاصيل العلاقة التي جمعت جورجينا ورونالدو وماذا كانت تعمل قبل شهرتها وأجرها الذي كانت تتقاضاه

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دنيا بطمة برسائل مبطنة.. وهذا ما أرادت إيصاله!
التالى هؤلاء النجوم ينضمون إلى لجنة تحكيم "The Voice Kids"