أخبار عاجلة
“لا ثقة”.. مسيرات للمطالبة بإسقاط الحكومة (فيديو) -
واكيم: فذلكات سلطوية لبنانية -
دياب ترأس اجتماع لجنة صوغ البيان الوزاري -

رانيا فواز تتألّق بفستانيْ زفاف في حفل زواجها.. ولجين عمران أبرز الحاضرات!

إشترك في خدمة واتساب

شاركت مدونة الموضة الفاشنيستا الجميلة رانيا فواز فيديوهات وصور من حفل زفافها عبر حسابها في قبل ساعات قليلة، وانتشرت الفيديوهات بشكل كبير على خاصة أن فواز تألقت بفستانين زفاف مميزين من تصميم والدتها زينة زكي.

وكانت فواز قد احتفلت بزواجها يوم أمس الـMeliá Desert Palm في حفل زفاف فخم جدًا ومميز حضره عدد من المشاهير المقربين من مدونة الموضة العراقية الشهيرة.

فستان اازفاف الأول جاء مميزًا وفخمًا وتميز بالريش الكثيف بالجزء السفلي منه، كما اختارت لهذا الفستان طرحة بسيطة وأمسكت بيدها باقة ورود تميزت ببساطتها.

فيما اختارت فواز لإطلالتها الثانية في حفل زفافها فستان أبيض مُريح، من أجل أن تكمل الليلة بكل بساطة وتستطيع التفاعل مع الزفاف بشكل مناسب، وارتدت فستان مكون من قطعتين مؤلف من corset مع تنورة واسعة من الـTulle، ونشرت المدونة العراقية التي بدت ساحرة بجمالها في حفل زفافها فيديو لحظة رقصها وعريسها على أغنية قولي أحبك للفنان العرقي كاظم الساهر.

وتواجد في الحفل عدد من الفاشنيستات والنجمات، من أبرزهن علا فرحات والتي تألقت بفستان من المخمل الأسود، تكون من طبقات في الجزء السفلي، مع قصة مفتوحة من ناحية الصدر على شكل حرف v، وأكملت فرحات إطلالتها بارتداء قفازات باللون الأسود.

img

كما تألقت الفنانة ليلى العبدالله بفستان ناعم باللون الوردي الناعم تميز بالطبقات الكثيرة في الجزء السفلي منه وتركت العبدالله شعرها منسدلًا.

أما الإعلامية لجين عمران والتي شاركت عدد كبير من الفيديوهات والصور عبر خاصية الستوري في إنستغرام، فقد تألقت بفستان من تصميم شاربل كرم تميز بالشراشيب في الجزء السفلي مع حزام باللون الوردي في ناحية الخصر.

ونشرت عمران عدد من الفيديوهات معبرة عن إعجابها بالاعراس العراقية ومدى التفاعل الكبير وخاصة مع الأغاني الشعبية العراقية، كما نشرت فيدوهات للعروسين مُتمنية لهما السعادة وحياة مليئة بالفرح سويًا، وشاركت فيديوهات مميزة تجمع العروسة ووالدتها مصممة الأزياء الشهيرة زينة زكي، كاشفة عن تفاعل الأخيرة الكبير والطاقة التي تتمتع بها والتي أضفتها على حفل الزفاف المميز.

img

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هؤلاء النجوم ينضمون إلى لجنة تحكيم "The Voice Kids"