أخبار عاجلة
الطب الشرعي يحدد جثة كوبي براينت -
الرياضي يخسر مباراته الأخيرة في بطولة دبي الدولية -
مصر | مصر.. "النقل" تكشف تفاصيل واقعة القطار وتتهم الأب -
اليمن | اليمن.. مصرع 19 حوثياً في الجوف وتقدم ميداني بتعز -

ملكة إسبانيا ترتدي تنورة بثمن غير متوقع (صور)

ملكة إسبانيا ترتدي تنورة بثمن غير متوقع (صور)
ملكة إسبانيا ترتدي تنورة بثمن غير متوقع (صور)

إشترك في خدمة واتساب

تخطف ليتيزيا ملكة إسبانيا، الأنظار بإطلالتها أينما كانت، فهي دائمًا ما تتميز بالأناقة الممزوجة بالبساطة والجاذبية دون تكلف.

تألقت ملكة إسبانيا بإطلالة عصرية مواكبة للموضة، خلال مشاركتها في ندوة حول سلامة الطرق في شركة Arbetis في مدريد، مساء الخميس.

وفي الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤية كيف بدت الملكة ليتيزيا (47 عامًا) في غاية الجاذبية، حيث ارتدت توب اسود بسيط نسقته مع تنورة عصرية ذات ازار وحزام أبرز رشاقة خصرها، ومزينة بنقشة جلد الثعبان، من علامة "زارا"، وعلى عكس المتوقع، بلغ ثمن التنورة 67 دولار فقط.

أضفت الملكة مزيدًا من الجاذبية لإطلالتها، ببوت طويل باللون الأسود ذا كعب رفيع، كما تركت شعرها منسدلًا واعتمدت مكياج بسيط ذا درجات البرونزي واحمر وردي هادئ، كما اختارت اقراط مميزة من الماس.

وفي الندوة التي اُقيمت في مقر شركة Arbetis، شاركت الملكة في مناقشة تقرير حديث صادر عن كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، بشأن التأثير الاجتماعي والاقتصادي لحوادث المرور وفيما يتعلق بضحايا هذه الحوادث من الأطفال.

وعلى غرار عدة سيدات من البلاط الملكي، مثل كيت ميدلتون، لا تخشى الملكة ليتيزيا تكرار اطلالاتها وتنسيق ازيائها بلمسات مختلفة كل مرة، حيث يُذكر أنَّ ليتيزيا سبق وارتدت هذه التنورة في شهر يناير من هذا العام، أثناء استقبالها أعضاء من مجلة فوغ الاسبانية واللجنة المنظمة لحدث Fruit Attraction، وذلك في قصرها الملكي " لازارزويلا".

وبالإضافة إلى هذا الحدث، أمضت ليتيزيا اسبوع مزدحمًا بالأعمال والمهام، حيث شاركت مؤخرًا في مؤتمر "مؤتمر للتغير المناخي 2019" COP25 في مدريد، والذي تم تنظيمه تحت رئاسة تشيلي إلى جانب الدعم اللوجستي من حكومة إسبانيا، واستمر من يوم 2 إلى اليوم 13 ديسمبر.

هذا وشاركت الملكة في الحدث، بدون زوجها الملك فيليب، والذي يذكر أنها تزوجته في كاتدرائية "المودينا" بمدريد، في مايو عام 2004، وأثمر زواجهما عن الأميرتين "ليونور" (14 عامًا) و"صوفيا" (12 عامًا).

ويجدر بالذكر أنه قبل دخول القصر الملكي والحصول على اللقب، عملت ليتيزيا سابقاً كمراسلة لقناة إخبارية اسبانية تدعى "24 ساعة"، كما عملت كمذيعة أسبوعية في برنامج اخباري آخر.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هؤلاء النجوم ينضمون إلى لجنة تحكيم "The Voice Kids"