أخبار عاجلة
الوقت سيتحرك إلى الوراء عندما يتوقف الكون عن التوسع -
ماذا يجري في ساحة الشهداء؟! (فيديو) -
حنكش: إذا كانت السلطة تخاف من شعبها.. فلترحل! -
غوين ستيفاني تواجه هجومًا على شكلها في حفل "غرامي"! -
الإحصاء المركزي: 2,90% معدل التضخم السنوي للعام 2019 -
كوبيش: لتعمل الحكومة الجديدة على تجسيد مطالب الشعب -
إخبار من يعقوبيان بحق المعتدين على الثوار -

ديميت أوزدمير في منافسة حادة مع نسليهان أتاغول.. من ستربح؟!

إشترك في خدمة واتساب

في الوقت الذي ينظتر فيه محبو الدراما التركية بدء عرض مسلسل "ابنة السفير" والذي تؤدّي بطولته النجمة التركية نسليهان أتاغول المعروفة بشخصية نهال، بطلة مسلسل "حب أعمى"، ويشاركها البطولة النجم التركي أنجين أكيوريك الشهير بشخصية كريم.، بدأت المحطة الناقلة للمسلسل ببث الإعلان الترويجي للمسلسل، واعلنت من خلاله أنَّ عرضه سيبدأ يوم الأثنين القادم الـ 16 من كانون الأول/ديسمبر الجاري.

لكن هذا الإعلان الترويجي لم يكن الوحيد لنجمة تركية شهيرة في ، إذ تصادف عرض الإعلان مع عرض إعلان مسلسل "المنزل الذي ولدت فيه هو قدرك" للنجمة التركية ديميت أوزدمير ويشاركها فيه النجم التركي إبرهيم شيليكول.

img

وعلى الرغم من عدم تحديد موعد عرض مسلسل ديميت حتى الآن، إلا أنه على ما يبدو سيجري عرضه في الفترة ذاتها التي يعرض فيها مسلسل "ابنة السفير، حيث تداول رواد صوراً من كواليس جلسة تصوير لنسليهان وأنجين أكيوريك بالوقت نفسه الذي نُشرت فيه من كواليس جلسة تصوير لديميت وإبرهيم شيليكول.

وهو ما دعى الجمهور للتساؤل حول من المسلسل الذي سيحظى بنسبة مشاهدةٍ أعلى خصوصاً أنَّ النجمتين تتمتعان بجماهيريةٍ كبيرة في والعالم العربي، عدا عن أنَّ نسليهان تعود بمسلسل "ابنة السفير" بعد غياب أربع سنوات عن الشاشة.

وبالعودة إلى مسلسل "ابنة السفير"، فستلعب نسليهان فيه دور ناري وهي ابنة سفير، عاشت حياتها بين أيسلندا واليابان والنرويج والهند، وتتحدّث ثماني لغات، يجمعها حبٌُ مستحيل منذ طفولتها مع ابن فلاح فقير يدعى "سانجار ايفه أوغلو" الذي يلعب دوره أنجين أكيوريك.

img

ولكن القصة تدور حول اختفاء "ناري" ليلة زفافها، لتظهر بعد سنوات في حفل زفاف آخر، بما يعني أنه أقرب للدراما التشويقية التي يعتريها الغموض، أكثر من الدراما الرومانسية.

يُذكر أنَّ آخر أعمال نسليهان كانت قبل أكثر من عام وهو مسلسل "القاع" والذي قُدم عبر الانترنت لكنه لم يلقَ النجاح المطلوب.

فيما كانت آخر أعمال الفنان أنجين أكيوريك مسلسل "حتى الممات" والذي لعب فيه دور "داهان" الطبيب الشاب الذى كان يخطط لحياة جميلة مستقرة وناجحة ولكن تم اتهامه ظلماً في قضية قتل وحكم عليه بالسجن مدى الحياة. وبعد إحدى عشر عاماً قامت محامية بإعادة فتح القضية وتم تبرئته بعد أن قضى في السجن هذه المدة الطويلة، لكنه لم يلقَ النجاح المطلوب وتم إيقافه من الحلقة الـ13.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هؤلاء النجوم ينضمون إلى لجنة تحكيم "The Voice Kids"