تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

الدكتورة خلود تستعرض هدايا زوجها في ميلادها.. والجمهور: زهقتونا!

الدكتورة خلود تستعرض هدايا زوجها في ميلادها.. والجمهور: زهقتونا!
الدكتورة خلود تستعرض هدايا زوجها في ميلادها.. والجمهور: زهقتونا!

إشترك في خدمة واتساب

نشرت الناشطة الكويتية الدكتورة خلود، مقاطع من احتفالها بعيد ميلادها الحادي والثلاثين حيث استعرضت الهدية الفخمة التي تلقتها من زوجها.

كما أطلت بفستانٍ أبيض لامع بدت من خلاله كعروسٍ في ليلة زفافها، خاصةً وأنَّ زوجها عارض الأزياء أمين قد أطل ببدلة توكسيدو سوداء برفقة حصان.

وأقامت خلود حفل ميلادها هذه المرة على ضفاف البحر ضمن تجهيزات بدت باهظة للغاية.

وعرضت الفاشينيستا ردة فعل توأمها الذين لم يتعرفوا عليها بالمكياج ووصلات الشعر الطويل والفستان الأبيض.

وكالعادة استعرضت الدكتورة خلود عبر حسابها على تطبيق سناب شات الهدايا الفخمة التي قدمها لها زوجها وهي ساعة من ماركة "بيتك فيلب" وقالت معلقة: "والله كانت بخاطري من زمان هذي ما تحصلها بأي مكان مدري شلون طلعها أمين مو هيّن".

وهدية أخرى من "كارتييه" وهي طوق برأس نمر، قالت إنها رأته منذ مدة، وعرف زوجها أنه أعجبتها فاشتراها لها بعيد ميلادها.

ومن ثم أطلت خلود بفستانٍ أحمر فخم في المساء، مستعرضةً المكان والديكورات والأجواء الرومانسية.

ومن جديد وقعت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، في مرمى الاتهامات من جانب جمهورها ومتابعيها على ، إذ اتهمها الكثيرون بالاستعراض المبالغ به، و وجهوا لها نصائح بعدم نشر كل تفاصيل حياتها، خاصةً أنه من باب الاستعراض الذي لا ينال اعجاب الجمهور، بل يجعلهم يبتعدون عنها.

ولاقت المقاطع ردود فعل واسعة بين المتابعين حيث انتقدها البعض معلقين: "أنَّ عليها احترام خصوصية علاقتهم"، وعلق آخرون: "ما لها داعي هالحركات كافي استعراض زهقتونا"، فيما توجه متابعوا نجمي السوشال ميديا بالتهاني بعيد ميلاد خلود متمنين لها السعادة.

من جانبٍ آخر وجهت الإعلامية مي العيدان مؤخرا انتقادات لتوأم الدكتورة معلقةً على شكلهم فقالت: "أحس ما في ملامح وبالذات خالد ما فيه ملامح نهائيا"، مضيفةً: "أنتم طرحتوا عيالكم للعلن فكما تتقبلون الإطراء، وفي ناس قالوا لكم واو حلوين أنا واحدة من وجهة نظرى اشوفهم مو حلوين جمال باهت".

ذلك الأمر، أثار موجة حادة من الانتقادات ضد الإعلامية الكويتية حيث اتهمت بالتنمر على توائم مواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود، في برنامجها ”كشف حساب” ، بعد نشر صورة للتوأم، مشيرين إلى أن التعليق على شكل الأطفال أمر مرفوض، وأنه يجب أن تتخذ إجراءات قانونية بحق العيدان فورا.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد تغلبه على السرطان مرتين.. مغن شهير يخسر أمام كورونا
التالى إلهام الفضالة تصور ابنتها بعد إجهاض الجنين.. ومتابعون بالمرصاد! (فيديو)