توبا بويوكستون تتخذ خطوة مفاجئة للجمهور!

توبا بويوكستون تتخذ خطوة مفاجئة للجمهور!
توبا بويوكستون تتخذ خطوة مفاجئة للجمهور!

إشترك في خدمة واتساب

فاجأت النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة عربياً بـ "الميس" جمهورها بخطوةٍ لم يكن يتوقعها أحد، إذ افتتحت قناةً لها عبر اليوتيوب تحمل اسمها.

وفي التفاصيل وحسبما يشير فإنَّ النجمة التركية قامت بإنشاء قناتها تلك الأربعاء 25 ديسمبر، ولكن المفاجأة الأكبر كانت عندما نشرت النجمة فيديو لها ومنذ 8 ساعاتٍ فقط ظهرت فيه وهي تغني أغنية "Sayenizde" أو "بفضلكم" بصوتها، والذي أثار إعجاب العديد من جمهورها ووصل عدد مشاهديها 26 ألف مشاهدة حتى هذه اللحظة.

وكتبت توبا حول قائلة: "قبل أربعة أشهر، وجدنا أنفسنا في الاستوديو، وبعد ذلك بخمسة أيام وجدنا أنفسنا في المنزل مع كاميرا واحدة و أشخاص، وخرج هذا الفيديو، تجربة جديدة في حياتي".

وأضافت حول سبب اختيارها للأغنية قائلة: "كان إحدى أغاني أول ألبوم منفرد لأركان ساتشي، الذي تم إصداره في عام 1995، وكانت تلك العبارة التي يقولها أركان ""أوه ، يا إلهي ، لماذا آتي إليك دائمًا عندما تصبح الأمور صعبة؟" أكثر الجمل التي استخدمها في حياتي منذ سنوات".

يُذكر أنَّ الاغنية من إخراج رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، والذي تربطه علاقةٌ عاطفية بالنجمة التركية التي تكبره بسبعة أعوام منذ حوالي العامين.

وعلى صعيدٍ آخر تتحضر النجمة التركية لبدء تصوير الجزء الثاني من الرواية الرومانية الأكثر مبيعاً "امرأة النافذة" لصالح منصة نتفليكس العالمية، مقابل أجر يصل إلى مليون و750 ألف ليرة تركية، أي ما يعادل 300 ألف دولارٍ أمريكي، لتكون بذلك النجمة التركية الأعلى أجراً في عام 2020 .

كما تنتظر بدء عرض مسلسلها لصالح المنصة نفسها والذي يحمل اسم "صعود الإمبراطوريات: العثمانية"، وهو مسلسلٌ وثائقي صوِّر في إسطنبول ضمن 6 حلقات.

ويحكي المسلسل قصة صعود السلطان السابع للإمبراطورية العثمانية، محمد الفاتح، منذ صعوده العرش حين كان في الـ13 من العمر، إلى أن أصبح واحداً من أعظم حكام الإمبراطورية العثمانية في القرن الـ15، وفتحه مدينة إسطنبول الذي شكل خطوة كبيرة لصالح الدولة العثمانية في تلك الفترة.

ومن المفترض أن يبدا عرضه في الـ 24 من كانون الثاني القادم.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريان جيلر: المُختَطف موسى الخنيزي قريبي.. والخاطفة مُنحطة!
التالى إدوارد للعربية.نت: التمثيل سرقني من الغناء ولن أكرر برامج المقالب