كيف حدث الطلاق بين أصالة وطارق العريان؟

كيف حدث الطلاق بين أصالة وطارق العريان؟
كيف حدث الطلاق بين أصالة وطارق العريان؟

تصدّرت أخبار أصالة نصري من زوجها طارق العريان صفحات والمواقع الفنية في الفترة الأخيرة.

على مدى أشهر طويلة، كان يلمح الثنائي إلى أن هنالك خلافات موجودة بينهما ولكن الانفصال لم يحصل، خصوصاً تلميحات أصالة على المسرح.

لكن النجمة السّورية أصالة خرجت يوم الاثنين 6 يناير، لتؤكد خبر طلاقها من المخرج طارق العريان الذي ارتبطت به عام 2016.

واكتفت أصالة في منشور عبر صفحتها الشخصية على ""، ووصفت زوجها السابق بـ"أبو أولادي"، وكتبت: "بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".

وأضافت أصالة: "كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، وسأبقى دائما أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي".

وبحسب مصادر مقربة من أصالة، فإن طلاق أصالة والعريان وقع منذ حوالي شهر بشكل رسمي في السّفارة الأميركية بالعاصمة المصرية .

وأشارت المصادر إلى أن أصالة تعيش بمفردها منذ حوالي 6 أشهر في إحدى الضواحي الشهيرة بالقاهرة بصحبة أولادها شام وخالد وعلي وآدم وشقيقها أنس الذي لم يفارقها منذ بداية أزمتها، ويقدم لها الدعم في محنتها.

وأضافت المصادر المقربة من النجمة السّورية أن الطلاق وقع بهدوء شديد من حيث النواحي المادية والتسويات المتعلقة بالحضانة بين الطرفين.

لم يتم إعلان سبب الطلاق، ومازال غير واضحاً وسط تردد أقاويل كثيرة في الآونة الأخيرة من المتابعين، بشأن ارتباط زوج أصالة السابق بامرأة أخرى.

وهذه الأخبار خمنها الجمهور بسبب الحالة التي تعيشها أصالة، ومنشوراتها الدائمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الخيانة والغدر والصدمات.

وحذفت أصالة طليقها طارق العريان بالكامل عبر كل حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى أنها ألغت متابعتها له.

يذكر أن أصالة تزوجت من طارق العريان عام 2006 بعد قصة حب تردد أنها بدأت بعد أن تعاونت معه في عدة كليبات غنائية أولها "يا مجنون مش أنا ليلي"، ووقع الإعجاب بينهما.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى