شاعر سعودي يثير الجدل بسؤاله حول "عدة طلاق" أصالة!

أثار الشاعر السعودي الشاب محمد السكران حالة من الجدل والتعليقات بعد تغريدة نشرها قال من خلالها: "متى تقضي عدة أصالة".

وجاءت هذه التغريدة بعد فترة قصيرة من إعلان الفنانة السورية أصالة نصري، ليعاود السكران وينشر صورته أسفل التغريدة مع الإشارة للفنانة السورية التي أعلنت انفصالها رسمياً عن المخرج طارق العريان.

وأثار السكران حالة من الجدل وتعرض لهجوم كبير بسبب هذه التغريدة، فالبعض اعتبر أن الشاعر السعودي استغل اسم الفنانة والضجة المثارة حولها من أجل لفت الأنظار، فيما رأى آخرون أن الفنانة السورية تمر حاليًا بازمة صعبة ويجب عدم مضاعفة الأمر سوءًا عليها، وان السخرية أن محاولة تحويل الموضوع إلى دعابة هو أمر غير أخلاقي في هذا الوقت، ولم تخلو بعض التعليقات من الطرافة وكان أبرزها: "تفتك من العريان وتيجي للسكران".

ومحمد السكران هو شاعر سعودي من مواليد 1991، شارك في برنامج شاعر المليون في نسخته السابعة عام 2015-2016 وحصل على المركز الثالث، عرف عنه مواضيعه الشعرية المختلفة عن السائد، طرحه الجريء، وانتقاده الجهل والعادات البالية، اغلب قصائده تتمحور حول الإنسانية وقبول الآخرين بمختلف الوانهم وأطيافهم، عرف عنه حب الشعر الساخر لتمرير رسالته عن طريقه، كما أنه يحظى بشهرة واسعة على مستوى والشرق الأوسط.

وعلى صعيد متصل أعلنت الفنانة السورية قبل ما يقارب اليومين انفصالها بشكل رسمي ونهائي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد أشهر طويلة من تداول أخبار انفصالهما دون أي رد رسمي وواضح منهما، ولم تكشف أصالة أي تفاصيل عن هذا الانفصال مُطالبة الصحافة ووسائل الإعلام بعدم الخوض في أي تفاصيل مراعاة لمشاعر ابنيها آدم علي، ومن جانبه أعلن العريان خبر الانفصال بعد دقائق من إعلان نصري، مؤكدًا احترامه وحبه الكبير لها.

وجاء إعلان نصري والعريان هذا بعدما ضجت المواقع الإلكترونية بأخبارهما في الفترة الأخيرة، وبدأت التحليلات وربط الأحداث، حول هذا الانفصال الذي شغل العالم.

هذا وكشفت بعض المصادر أن سبب الانفصال هو اكتشاف نصري لخيانة زوجها مع فتاة سورية صغيرة في العمر عن طريق رسائل صوتية عبر هاتفه الخاص.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى