اطلالة ميغان ماركل بـ184 دولارًا.. من هذه العلامة (صور)

اطلالة ميغان ماركل بـ184 دولارًا.. من هذه العلامة (صور)
اطلالة ميغان ماركل بـ184 دولارًا.. من هذه العلامة (صور)

خطف دوقا ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل الأضواء في أول مهمة ملكية رسمية يقومان بها في عام 2020، وذلك بعد استراحتهما السنوية التي امتدت 6 أسابيع، وقضاها الدوقان برفقة ابنهما "آرتشي" في مدينة فانكوفر الكندية.

ولأنهما استمتعا في إجازتهما بعيدًا عن عدسات الباباراتزي، ما كان من هاري وميغان إلا وأن يشكرا كندا والكنديين على استضافتهم الحسنة، فأطلقا أول مهامهما المشتركة سويًا، والتي كانت عبارة عن زيارة Canada House في لندن.

وعلى صعيد إطلالة الدوقة، اختارت ماركل ارتداء ألوان الخريف والشتاء بزيّ ملكي عصري زهيد التكلفة، فنسقت كنزة صوفية عسلية اللون بياقة مُرتفعة وحجم ضيق من علامة "ماسيمو دوتي"، بلغ سعرها 65 دولارًا، مع تنورة من الستان اللامع لونها بني من نفس العلامة، بلغ سعرها 118 دولارًا.
ولحماية نفسها من برد الشتاء اللندني، ارتدت ميغان معطف الفرو الكلاسيكي الدّارج، وحافظت على ظلال ألوان إطلالتها ضمن مجموعة مُحددة، فاختارت البيج لونًا لمعطفها.

أضافت الدوقة المزيد إلى طولها بانتعال كعب عالي كلاسيكي مخملي لونه خمري، اختارته من علامة جيمي تشو، إذ كانت قد ارتدته مسبقًا في إحدى رحلاتها إلى إيرلندا عام 2018.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى