جومانه مراد تعود بعد غياب طويل: الشهرة زائلة!

صرحت الفنانة السورية جومانه مراد أن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية هو تفرغها لعائلتها.

وقالت مراد في لقاء صحفي: "على مدى ست سنوات وبعد العديد من المحاولات حول العالم، أكرمني الله بطفل أسميته محمد"، وأكدت على أنها ليست نادمة على الغياب قائلةً: "الشهرة زائلة مهما طال الزمان، وتبقى العائلة بفضل الله هي الأساس".

وعن وجودها في الموسم الدرامي، قالت مراد: "إن شاء الله قريباً، هناك عدة أعمال طرحت، وتجري عليهم الدراسة والقراءة، لكن حتى الآن لا يوجد أي ارتباط".

img

وكان آخر أعمال جومانه مراد على صعيد الإنتاج كان مسلسل "مدرسة الحب" بجزأيه الثاني والثالث، ولم يحظى العمل بفرصة عرض مناسبة حتى الآن، بسبب مشاكل قضائية بينها وبين الأخوين نعمو.

وقالت النجمة السّورية عن ذلك: "لا يوجد خلاف، فقد انتهى بصدور أحكام قضائية على أمير وصفوان نعمو بالسجن، وأمير في السجن منذ أكثر من سنة، وصفوان عليه حكم مبرم بالسجن، وهناك مذكرات من الإنتربول تقضي بالقبض عليهما".

وعن مجال الإنتاج قالت مراد: "أنا أنتج مسلسلات منذ أكثر من 15 عاماً مثل الخيط الأبيض وانتقام الوردة وهيك تجوزنا وغيرها من المسلسلات، إن شاء الله الإنتاج مستمر، وسيكون أيضا للأفلام".

img

أما عام 2019 فكان وجه خير على الفنانة السّورية لأنها عاشت فيه شعور الأمومة لأول مرة، وقالت: "ربي أكرمني بكرمه في هذا العام، ورزقني أجمل هدية، اسأل الله أن يعطيها لكل إنسان".

يشار أن جومانه مراد من المقرر أن تعود من خلال الفيلم السينمائي المصري "يوم13" بعد غياب قارب سبع سنوات، وأشارت أنها قبلت بالدور لأن العمل جميل ومختلف.

الفيلم يُ بتقنية "ثلاثية الأبعاد" 3D، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق والرعب، وكان اسمه في البداية "القصر المسكون".

وتشارك في بطولته دينا الشربيني ونسرين أمين وأروى جودة وشريف منير ومحمد شاهين، والقصة من تأليف وإخراج وائل عبد الله، وإنتاج شركة "أوسكار" التي يملكها لؤي ووائل عبد الله.

ومن المقرر عرض الفيلم في ماراثون عيد الفطر السينمائي لعام 2020.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى