راشد الماجد يرقص على أغنية " سألنا عنك" في حفله بـ "سمرات الرياض"

راشد الماجد يرقص على أغنية " سألنا عنك" في حفله بـ "سمرات الرياض"
راشد الماجد يرقص على أغنية " سألنا عنك" في حفله بـ "سمرات الرياض"

أحدث المغني السعودي حالة خاصة بين جمهور مهرجان سمرات الذي يستقبل جلسات غنائية ضمن فعاليات موسم شتاء الرياض، حيث أحيا جلسة متميزة قدم خلالها عددًا كبيرًا من أغانيه.

وعلى وقع أغنية "سألنا عنك" تحمس راشد الماجد مع أنغام الموسيقى وترك عوده ووقف يتراقص مع استمرار الفرقة الموسيقية في العزف وهو ما قابله الجمهور بتصفيق حاد معربين عن سعادتهم بالحفل.

وتداول رواد المقطع على نطاق واسع معربين عن سعادتهم برقصته بل وطالب بعضهم بعدم المغنيين الرجال من بعده.

وشارك مغرد المقطع عبر حسابه وعلق قائلًا: "وأنا في الساحة ما أهتم أصلًا ولكن تخرب الساحة بدوني".

وأمتع راشد الماجد الجمهور بعدد من الأغاني خلال الحفل ومنها: "تذكرين، أنا الأبيض، أشقر على أشقر، خذ راحتك، تفنن، أبشر من عيوني، شرطان الذهب، يا ابو فهد، ما عندهم ذمة"، كما أدى أغنية "سرى ليلي سرى" لطلال مداح.

ورافق راشد الماجد في الحفل الفنانين نبيل شعيل وشما حمدان، حيث أحيا كل منهما فقرة غنائية أطربا من خلالها الجمهور بعدما قدموا عددًا كبيرًا من الأغاني المتميزة.

ومنذ يومين وفي أجواء احتفالية تسودها البهجة، تراقصت نافورة على أنغام أغنية الماجد “دبي كوكب آخر” خلال الحفل الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوّق 25، وذلك بعد أن أعطى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم إشارة البدء إيذاناً باستهلال العروض الضوئية وعروض الليزر، والتي زيّنت واجهة برج خليفة بالتزامن مع العرض الأول لنافورة دبي على أنغام أغنية راشد الماجد التي تحتفي باليوبيل الفضي للمهرجان.

وتغنى الماجد بدار الحي وشدا بعشق لدانة الدنيا، والتي تجسد فيها الحلم قبل 25 عاماً لتتحول اليوم إلى كوكب آخر يختصر عالماً بأكمله.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى