أخبار عاجلة
مكتب ميقاتي: هذا الكلام عار من الصحة -
سلسلة لقاءات للراعي في بكركي -
ليبيا تسلم تونس 6 أطفال من أيتام مقاتلي داعش -
السنيورة: الشغب في بيروت يستهدف العيش المشترك -
موسى شجب التعرض للصحافيين: لإعطاء الفرصة للحكومة -
خلف: حجر زاوية الأوطان السلطة القضائية المستقلة -
العراق | جيفري: التحالف مستعد لحوار مع حكومة العراق -

زيندايا وغوينث بالترو بالإطلالة نفسها.. إليك ثمنها الباهظ!

إشترك في خدمة واتساب

دائمًا تظهر الممثلة والمغنية الأمريكية زيندايا 23 عامًا، على السجادة الحمراء بإطلالات لافتة للأنظار بسبب غرابتها وأناقتها في الوقت نفسه، وبالأمس ظهرت في مهرجان اختيار جوائز النقاد في نسخته الـ 25 بمدينة سانتا مونيكا الأمريكية وهي ترتدي ثوبًا باهظًا من قطعتين ولكن ما ميز ظهورها هو صدرية الثوب الزهرية المصنوعة من البلاستيك والتي تشبه الدروع الحربية.

img

ونشرت مجلة "كوسموبوليتان" أن الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو، 47 عامًا، بدت كتوأم زيندايا حيث ارتدت نفس صدرية الثوب البلاستيك وذلك أثناء ظهورها على غلاف مجلة "هاربار بازار" النسائية هذا الشهر.

img

وبمجرد ظهور صورة غوينيث بهذه الصدرية عبر منشور للمجلة على تساءل المتابعون هل هذه نفس الصدرية التي ظهرت بها زيندايا وبدأت المقارانات من هما الأجمل وتباينت التعليقات فالبعض رأى أن زيندايا بدت متألقة بهذا الثوب المختلف مع ضفائر الراستا التي اعتمدتها كتسريحة للشعر والبعض الأخر رأى أن غوينيث هي الأجمل.

وعلقت غوينيث على صورة زيندايا قائلة: "الحمد لله، استطيع الأن قول أن أنا وزيندايا لدينا شئ مشترك"، وعلق آيرا ماديسون الثالث الكاتب والناقد التلفزيوني الأمريكي ردًا على غوينيث: "كلاكما كانا في فيلم سبايدر مان"، وعلى ما يبدو أن غوينيث قد نسيت ذلك الأمر.

img

الجدير بذكره أن زيندايا وغوينيث لا يجمعهما فقط ارتداء نفس الإطلالة ولكن قد شاركا سويًا في فيلم Spider-Man: Homecoming والذي تم عرضه لأول مرة في عام 2017.

وهذه الإطلالة المثيرة للجدل من توقيع مصمم الأزياء الأمريكي توم فورد ويبلغ سعرها 15 ألف دولار.

تحظى زيندايا التي بدأت مسيرتها الفنية في مجال الرقص وعرض الأزياء وعلى الرغم من صغر سنها بتاريخ حافل مع الأثواب الغامضة والمثيرة للجدل حيث ظهرت في مهرجان ميت جالا للعام السابق بفستان فضي من توقيع فيرساتشي مستوحى تصميمه من زي المحاربين القدامى وكان مصنوعًا من خامة معدنية وبالغعل بدت كأنها محاربة من القرون الوسطى.

واستطاعت زيندايا أن تحفر اسمها من ضمن أيقونات الموضة في هوليوود وليس ذلك فقط بل تشتهر بأعمالها الخيرية حيث تجمع الأموال وتقيم حملات إطعام في عدة دول مثل تنزانيا والفلبين.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبلات ولقطات رومانسية بين آمبر هيرد وامرأة.. هل تواعدها؟
التالى هؤلاء النجوم ينضمون إلى لجنة تحكيم "The Voice Kids"