أخبار عاجلة
النفط إلى أدنى مستوى في 7 أسابيع -
عكر التقت قائد الجيش -
عازار: كنت وسأبقى تحت سقف القانون -
جريحان بحادث سير في البرامية-صيدا -
“قرصنة” حساب حتي على “تويتر”: لا صحة لوفاة المعلم -
عودة الملاحة لمطار معيتيقة بعد هجوم بـ 6 صواريخ -
هذا ما أوضحه دياب بشأن اجتماع لجنة البيان الوزاري -

تنبؤات بانفصال هاري وميغان بعد التخلي عن مهامهما الملكية!

إشترك في خدمة واتساب

في حين أن الأمير هاري وميغان ماركل دائمًا ما يلفتا الأنظار بمدى انسجامهما وقوة علاقتهما، يبدو أن هذا الرأي تغير حاليًا، حيث يرى كثيرون أن الطلاق سيكون مصير علاقتهما في نهاية المطاف.

فبعد اتخاذ هاري وميغان قرارهما الصادم بالتخلي عن مهامهما الملكية لعيش حياة خاصة بهما ومستقلة، وإبداء الملكة دعمها في بيان رسمي أصدرته يوم الاثنين، بدأت العديد من التكهنات تظهر على الساحة، بشأن مستقبل هاري وميغان.

ووفقا لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أقامت شركة "بادي باور" الأيرلندية للمراهنات، ما يشبه ماراثون للمراهنات بشأن مستقبل هاري وميغان وكيف ستصبح علاقتهما على مدى الأعوام الـ 5 المقبلة.

وفي حين كان هناك تنوعًا كبيرًا في السيناريوهات المتوقعة للثنائي، كان الطلاق هو الأكثر ترجيحًا، حيث رجح الكثيرون أن الطلاق سيكون مصير علاقة هاري وميغان بحلول عام 2025.

هذا ومن المقرر أن تمنح شركة "بادي باور" المشاركين، عن كل رهان بـ 130 دولار، مبلغ 521 دولار في حال تم الطلاق بالفعل، و1954 دولار في حال عاد الثنائي للعائلة الملكية.

وفي حين أن الطلاق يعد هو الأكثر ترجيحًا، إلا أن بعض الرهانات أشارت إلى إمكانية نجاح هاري وميغان بالفعل في الاستقلال ماديًا خلال الأعوام الـ 5 المقبلة، وفي تلك الحالة ستمنح الشركة 195 دولارا عن كل 130 دولار سيتم دفعها من أجل هذا الرهان، إذا نجح الثنائي في الاستقلال بالفعل.

وبالإضافة إلى ذلك، تنوعت الرهانات بشأن ترجيح عودة ميغان للظهور في مسلسلها "سوتس" في حلقة مميزة وخاصة من نوعها، وهو المسلسل الذي تخلت ميغان عن إكماله مع الابتعاد عن التمثيل، من أجل زواجها بأميرها هاري، كما أشار آخرين إلى أنها قد تشارك في مسلسل "كراون".

وعندما تعلق الأمر بالظهور على الشاشة، لم يرتبط الأمر بميغان فقط، حيث اعتمدت العديد من الرهانات على إمكانية إطلاق كلا من ميغان وهاري مسلسل لتلفزيون الواقع خاص بهما، مثل الكارداشيان وما شابه.

وفي حين أن الثنائي سبق وأوضحا أنهما سيقسمان وقتهما بين وكندا، أشارت عدة رهانات إلى أنهما قد ينتقلان ويستقران كليًا في بريطانيا، بينما رجح آخرين إقامتهما الدائمة في كندا.

يأتي ذلك الجدل الذي يحيط بدوقا ساسكس، بعد أيام من بيانهما الصادم، والذي كشفا فيه عن قرارهما بالتخلي عن مهامهما الملكية والاستقلال ماديًا مع تقسيم وقتهما بين بريطانيا وكندا، ولا ننسى رد فعل الملكة، حيث فاجأت الجميع عندما أصدرت بيانا مؤخرًا توضح فيه تقديمها كامل الدعم لقرار هاري وميغان.

وحتى الآن، لا نزال نشهد العديد من ردود الأفعال المختلفة بشأن قرار هاري وميغان

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد أبو هشيمة بفيديوهات "خارجة".. وتصريحات تطعن بأخلاق النجمات!
التالى هؤلاء النجوم ينضمون إلى لجنة تحكيم "The Voice Kids"