أحمد أبو هشيمة بفيديوهات "خارجة".. وتصريحات تطعن بأخلاق النجمات!

أحمد أبو هشيمة بفيديوهات "خارجة".. وتصريحات تطعن بأخلاق النجمات!
أحمد أبو هشيمة بفيديوهات "خارجة".. وتصريحات تطعن بأخلاق النجمات!

موقع وئام - تعرف على أصدقاء جدد

تصدر اسم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه والمواقع الإخبارية، بعد تسريب عدد من الفيديوهات حملت عنوان "فضيحة أبو هشيمة"، حيث تكشف المقاطع عن تسريب مكالمة "جريئة" لرجل الأعمال الشهير مع إحدى الفتيات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة الفيديوهات التي تكشف عن بداية المكالمة، بالإضافة لفيديوهات "خارجة" و"فاضحة"، من منتصف ونهاية المكالمة. إلا أنه تم حذف عدد كبير منها.

فيما أثار الفيديو الذي يتضمن بداية المكالمة جدلًا كبيرًا في المواقع، إذ رد رجل الأعمال الشهير من خلال إجابته عن سؤال من الفتاة التي يتحدث معها حول الفنانة التي تعجبه من الفنانات، بطريقة مسيئة قائلًا أنهم" كلهم مروا"، قاصدًا انه أقام معهن علاقات.

وفي حديثه عن لماذ لم يكمل مع أي فنانة، أجاب أبو هشيمه :"لا ما اكملش مع وحدة منهم، دول وحشين".

وشكلت تصريحات أبو هشيمة هذه صدمة كبيرة بين رواد السوشال ميديا، خاصة وان كان متزوجا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كما أثار رجل الأعمال المصري الجدل عند طلبه من الفتاة التي يتحدث معها أن تخبره باسم الفنانة التي تعجبها.

واعتبر الكثيرون أن أبو هشيمه قد أساء بهذه التصريحات لعدد من النجمات، إذ طعن بأخلاقهن، بتصريحه أنهن جميعًا: "سيئات"، وأنه من غير الممكن أن يكمل مع إحدهن بشكل رسمي.

فيما أكدت بعض الصحف المصرية أن رجل الأعمال المصري يتعرض لابتزاز من عصابة مكونة من رجلين وسيدة، كانت قد سرقت هاتف شقيقته وبدأت بابتزازه، وأن أبو هشيمه قام بالتبليغ فعليًا عن تلك السرقة.

في المقابل وبعد نشر هذه الأخبار، تساءل الكثيرون عن كيفية تسريب مثل هذه الفيديوهات ثم الإعلان عن العصابة والقبض عليها؟ ورأى البعض أن الأنباء المنتشرة هي محاولة لتستر على فضيحة أبو هشيمة فقط لا غير.

هذا ورأى آخرون أنه حتى وأن كانت المشاهد والمكالمة الجنسية التي جمعت أبو هشيمة بالفتاة مفبركة، فإن تصريحاته حول النجمات واخلاقهن كفيلة بأن تضعه بموقف محرج وتحت المساءلة.

يُشار إلى ان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان قد ارتبط فترة بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كما تسربت بعض الأخبار عن علاقة تجمعه بشقيقة اللاعب كريستانو رونالدو.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إلهام الفضالة تصور ابنتها بعد إجهاض الجنين.. ومتابعون بالمرصاد! (فيديو)